أخبار عربية و إقليمية

وزير الخارجية الكويتى: زيارة الملك سلمان تضيف أسسا صلبة للعلاقات بين البلدين

صرح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتى الشيخ خالد الحمد الصباح ، ان الزيارة المرتقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية إلى الكويت تضيف أسسا جديدة وصلبة فى مسار العلاقات الوطيدة بين البلدين .

وأكد الشيخ صباح، فى تصريحات له  اليوم أن تلك الزيارة تعد محطة تاريخية مهمة فى مسيرة العلاقات بين البلدين والتى كانت وعبر الأزمان تتواصل تعضيدا على كل المستويات وتنسيقا مشتركا فى جميع المجالات إعلاء للمصالح المشتركة ومجابهة للأخطار والتحديات المحيطة.

وشدد وزير الخارجية الكويتى على حرص أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد على ضرورة الحفاظ على التلاحم الخليجى وتوطيد الروابط المشتركة بين دول مجلس التعاون رسميا وشعبيا وفى مقدمة ذلك تقوية أواصر العلاقات والتعاون الثنائى مع المملكة العربية السعودية.

وذكر الشيخ صباح الخالد أن هذه العلاقات تتسم على الدوام بالتميز والقوة والمنعة بفضل ما أنعم على قائدى البلدين من حكمة وحرص كبيرين على إحاطة هذه العلاقة بالعناية وبكل أسباب التواصل والتطور.

وأعرب عن بالغ غبطته وسروره لزيارة العاهل السعودى التى يحل فيها ضيفا عزيزا على أخيه أمير الكويت وعلى الشعب الكويتى الذى يستذكر وبكل التقدير والعرفان المواقف التاريخية الثابتة والصلبة للمملكة فى دعمها للكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى