السياسة والشارع المصريعاجل

وزير الخارجية يغادر إلى رام الله لنقل رسالة من السيسى إلى أبو مازن

غادر مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الأربعاء سامح شكرى وزير الخارجية، متوجها على رأس وفد إلى الاْردن على متن الخطوط الأردنية فى طريقه إلى رام الله فى زيارة قصيرة تستغرق عدة ساعات حاملا رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى الرئيس الفلسطينى محمود عباس “أبومازن”.

وصرح المستشار ” أحمد أبوزيد ” المتحدث باسم الخارجية بأن سامح شكرى سيلتقى الرئيس الفلسطينى حيث سيبلغه رسالة شفهية من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كما يلتقى سامح شكرى، رئيس الوزراء الفلسطينى ” رامى الحمد الله ” ووزير الخارجية ” رياض المالكى” وكبار المسئولين، حيث تأتى الزيارة فى إطار متابعة الدور المصرى فى دعم القضية الفلسطينية والمساعدة على التوصل إلى حل شامل وعادل يحقق حل الدولتين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

كما تركز لقاءات وزير الخارجية على تقييم نتائج اجتماع باريس الوزارى الخاص بدعم عملية السلام فى 3 يونيو الجارى والتشاور حول الخطوات المستقبلية، فضلا عن إحاطة الأشقاء فى السلطة الفلسطينية بنتائج اتصالات وزير الخارجية مع عدد من المسئولين الدوليين مؤخرًا حول الأفكار المطروحة على الساحة لدفع عملية السلام الفلسطينية الاسرائيلية إلى الأمام.

زر الذهاب إلى الأعلى