السياسة والشارع المصريعاجل

وزير الداخلية: لن نسمح لقوى الشر بمحاولات هدم استقرار الوطن

عقد، اليوم الإثنين، اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، اجتماعًا مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية؛ لمتابعة معدلات الأداء الأمني وخطط انتشار القوات على مستوى الجمهورية لاسيما خلال الفترة الحالية.

استهل وزير الداخلية الاجتماع بتوجيه التهنئة لكافة رجال الشرطة بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لعيد الشرطة، مؤكدًا أن ذكرى الشهداء لن تزيد رجال الشرطة إلا إصرارًا وعزيمة على مواصلة التصدي لكل ما يمس استقرار وأمن الوطن.

أشاد الوزير بما حققته الأجهزة الأمنية من معدلات في الأداء الأمني خلال الفترة الأخيرة، وما يقدمه رجال الشرطة من جهود وتضحيات حال أدائهم لواجبهم، مؤكدًا أنهم يدركون حجم التحديات التي تواجههم، ومحاولات قوى الشر والإرهاب المستمرة لاستغلال أية مناسبات، لتهديد أمن البلاد والمواطنين لا سيما في ظل المؤامرات الخارجية التي تقوم بها بعض الدول بهدف الإضرار بمصلحة البلاد.

وأكد وزير الداخلية أنه لا مجال للتهاون مع أية محاولات تسعى لتعكير صفو أمن المواطنين وأنها ستواجه بمنتهى الشدة والحزم وفقًا لإجراءات قانونية يقوم على تنفيذها رجال شرطة أشداء يؤمنون برسالتهم، ولا تلين عزائمهم في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن لجموع المواطنين.

وشدد عبدالغفار على ضرورة اليقظة والجاهزية والاستعداد للتعامل مع كافة الاحتمالات والتهديدات، واتخاذ كافة الإجراءات التأمينية لحماية المنشآت الهامة والحيوية، والتواجد الفعال بمختلف المستويات، واضطلاع القيادات بمتابعة تنفيذ الخطط الأمنية ميدانيًا بكافة القطاعات الأمنية والاستمرار في تبصير القوات بأبعاد التحديات وبذل قصارى الجهد لتحقيق الأمن بالشارع المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى