السياسة والشارع المصري

وزير الداخلية يبعث ببرقيات تهنئة للرئيس السيسى ورئيس الوزراء ووزير الدفاع وشيخ الأزهر بمناسبة العام الهجرى الجديد

 

بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسى “رئيس جمهورية مصر العربية “بمناسبة الإحتفال بذكرى العام الهجرى الجديد.. جاء بها:-

يشرفنى وهيئة الشرطة ونحن نتهيأ لإستقبال عام هجرى جديد أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهانى والعرفان سائلين الله تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد.

إن إحتفالنا بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يحمل دروساً عظيمة نستلهم منها عمق الإيمان وإرادة الصمود التى تدفعنا نحو المزيد من البذل والعطاء لتحقيق أهداف رسالتنا النبيلة فى حماية أمن الوطن والمواطن ودعم مسيرة البناء والتقدم والإزدهار.

حفظكم الله ياسيادة الرئيس ورعاكم ووفقكم لما فيه خير مصر وشعبها، وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء…جاء بها :

مع إشراقة العام الهجرى الجديد يطيب لى وهيئة الشرطة أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات.

إننا نحتفل بهذه الذكرى العطرة لنأخذ منها الدرس والعبرة فى قوة الإرادة والعزيمة وفى صدق العمل والعطاء على طريق الوفاء لرسالتنا السامية تأكيداً للأمن والإستقرار ودعماً لجهود التنمية والبناء.

نسأل الله سبحانه أن يوفقكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لمصرنا الحبيبة كل ما تصبو إليه من تقدم ورخاء وإزدهار.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر/أحمد الطيب شيخ الأزهر ..جاء بها :-

يسرنى وهيئة الشرطة مع إشراقة العام الهجرى الجديد أن نعرب لفضيلتكم ولعلماء المسلمين بالأزهر الشريف عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق سائلين العلى القدير أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم لنشر صحيح الدين الحنيف، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على مصرنا الغالية وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالعزة والرفعة والتقدم.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور/شوقى علام مفتى الجمهورية ..جاء بها :-

مع إشراقة العام الهجرى الجديد يسرنى أن أبعث لفضيلتكم بأصدق التهانى مقرونة بأطيب التمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق سائلاً المولى العلى القدير أن يجعله عام خير وسلام، وأمن ورخاء على مصرنا الغالية وشعوب الأمة العربية والإسلامية.

كما بعث اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور/محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ..جاء بها :-

مع إشراقة العام الهجرى الجديد يسرنى أن أبعث لسيادتكم بأخلص التهانى وأطيب التمنيات سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على مصرنا الغالية وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى.. جاء فيها:-

مع إشراقة العام الهجرى الجديد يطيب لى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم وللأخوة والأبناء من القادة والضباط وضبط الصف والجنود بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات سائلين المولى العلى القدير أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعاً لمصر ودعماً لقواتها وعزتها، وأن يكتب لها دوام التوفيق والسداد وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا كل ما يتطلع إليه من تقدم وإزدهار.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة الفريق/محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة .. جاء فيها:-

مع إشراقة العام الهجرى الجديد يسرنى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم وللأخوة والأبناء من القادة والضباط وضباط الصف والجنود بأصدق التهانى وأطيب التمنيات سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا كل مايتطلع إليه من تقدم ورخاء.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء والمجندين .. جاء فيها :-

يطيب لى مع إشراقة العام الهجرى الجديد أن أبعث إليكم وإلى الأخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء والمجندين بأصدق التهانى وأسمى الأمانى.

إن حب الوطن والإنتماء إليه والحفاظ عليه فى مقدمة الدروس العظيمة لهجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم حين جسد هذه الفضيلة ليغرسها فى قلوب المؤمنين حباً وحرصاً وعملاً مخلصاً من أجل رفعة الوطن وعزته.

نسأل الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على وطننا وأمتنا العربية والإسلامية باليمن والخير والسلام .

زر الذهاب إلى الأعلى