السياسة والشارع المصريعاجل

وزير الداخلية يكرم ضباط وقوات تأمين فندق حادث الغردقة

 

كرّم اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية الضباط والقوات التي نجحت في التصدي والسيطرة على المتهمين بمحاولة التعدي على نزلاء فندق “بيلافيستا” بمدينة الغردقة، لجهودهم المميزة والفعالة والتي أسفرت عن إحباط تلك المحاولة وإلقاء القبض على أحد الجناة.

 

كما كرّم وزير الداخلية العقيد ياسر حسن عصر، من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات – رئيس قسم شرطة سكك حديد الضواحى – وذلك لموقفه المشرف وتمكنه من السيطرة وإطفاء حريق اندلع بإحدى عربات قطار في أثناء توقفه على رصيف المحطة، مما أدى إلى عدم امتداد الحريق لباقي العربات.

 

وقد وجه وزير الداخلية الشكر والتقدير للضباط والأفراد المكرمين نظير جهودهم المميزة، وأدائهم وتفانيهم في أداء المهام الموكلة إليهم لحفظ واستتباب الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين.

 

كما وجه عبد الغفار الشكر لكافة رجال الشرطة على تضحياتهم، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، والاقتداء بزملائهم من الشهداء الذين ضربوا المثل والقدوة والتزامهم المطلق بالعقيدة الوطنية وأعطوا المثل والقدوة.

 

وأعرب الضباط والأفراد المكرمين عن بالغ شكرهم وتقديرهم على هذا التكريم، مؤكدين حرصهم على بذل المزيد من الجهود وأن هذا التكريم سيكون حافزًا لهم ولزملائهم للتفانى في العمل، وتقديم المزيد من العطاء من أجل حفظ أمن الوطن.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى