السياسة والشارع المصريعاجل

وزير الدفاع السوداني يؤكد أهمية تطوير العلاقات العسكرية مع مصر

أكد وزير الدفاع السوداني الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، على أهمية تطوير العلاقة بين القوات المسلحة السودانية ونظيرتها المصرية في كافة المجالات، وأن يكون الاتصال المباشر بين القيادات في البلدين هو أساس هذه العلاقة، وذلك لمجابهة التهديدات الأمنية والتحديات المشتركة.

واستقبل وزير الدفاع السوداني بمكتبه اليوم رئيس أركان القوات المسلحة الفريق محمد فريد حجازي والوفد المرافق له.
وقال وزير الدفاع السوداني إن الأمن القومي للبلدين لا ينفصل عن بعضه البعض وهو من أمن الأمة بأسرها، بحسب وكالة الأنباء السودانية”سانا”.

من جانبه أكد الفريق حجازي على أهمية تطوير مجالات التعاون بين القوات المسلحة في البلدين وقال إنهم جاءوا بروح منفتحة، مبينا أنه تمت مناقشة كل القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتطابقت وجهات النظر حول رؤية إستراتيجية تحقق مصالح البلدين الشقيقين.

تجدر الإشارة إلى أن زيارة رئيس أركان القوات المسلحة المصرية للخرطوم تأتي في إطار اجتماعات اللجنة العسكرية بين السودان ومصر والتي بدأت يوم الأحد الماضي على مستوى الخبراء ثم اختتمت على مستوى رؤساء أركان القوات في البلدين اليوم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى