أخبار مصر

وزير الدفاع يتابع الإعداد البدني والعسكري لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية

تفقد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، فجر اليوم، مراحل الإعداد البدني والعسكري لطلبة الكلية الحربية والطلبة المستجدين من الدفعة 112 حربية وما يعادلها، والتي تعكس مستوى التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

وهنأ القائد العام الطلبة المستجدين على انضمامهم لصفوف القوات المسلحة بعد إجتيازهم لجميع الاختبارات بكفاءة ونزاهة كاملة واختيارهم من كافة ربوع وطوائف المجتمع، ليكونوا مع زملائهم حماة للوطن وأمناء على سلامته وقدسية ترابه وتاريخه الحضاري، مؤكدًا أن معايير الاختيار خضعت للكفاءة والقدرة على التحمل والانضباط العسكري والولاء والانتماء الكامل لمصر وشعبها العظيم.

كما التقي الفريق أول صدقى صبحى بطلبة الكلية الحربية من كافة السنوات الدراسية، وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء مصر الذين قدموا أرواحهم ودماءهم لأمن الوطن واستقراره.

وأكد أن بناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية في حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التي تحرص القوات المسلحة على تحقيقها،وتوفير كافة الإمكانات لبناء القوة العصرية الحديثة التي ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد.

وادار حوارا مع الطلبة استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم في مختلف المجالات، معربا عن سعادته لما لمسه من فهم واع وإدراك صحيح لكل ما يدور من متغيرات وأحداث على الساحة، في ظل التحديات والظروف التي يواجهها الوطن.

وشدد الفريق أول صدقى صبحى على أهمية الحفاظ على المستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية، والتمسك بالمبادئ والقيم الاصيلة للعسكرية المصرية، باعتبارهم أحد الركائز الأساسية لبناء قادة وضباط المستقبل داخل القوات المسلحة، وان يكونوا قدوة لجميع ابناء مصر،باعتبارهم جزء اصيل من شبابها تتواصل بهم مسيرة القوات المسلحة يحمون الوطن ويذودون عن أرضه وحدوده ويدافعون عن عزته وكرامته.

وقام القائد العام بتكريم عدد من الطلبة المتميزين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الحربية، مشيدا بالأداء المتميز والروح القتالية العالية التي يتمتع بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى