السياسة والشارع المصريعاجل

وزير الدفاع يشهد الاحتفال باليوبيل الذهبي لإنشاء مستشفى المعادي العسكري

شهد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الجمعة، مراسم الاحتفال باليوبيل الذهبى لإنشاء مستشفى القوات المسلحة بالمعادى، والتي ساهمت على مدى الـ50 عامًا الماضية في تقديم خدمة طببية متميزة للعسكريين والمدنيين على السواء.

وبدأت مراسم الاحتفال بكلمة للواء عبد المرضي عبد السلام رئيس هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة أكد فيها حرص القيادة العامة على الارتقاء بالمنظومة الطبية والعلاجية المقدمة للمواطن المصري.

وألقى اللواء طبيب محمود الهلالى مدير المجمع الطبى بالمعادى كلمة أشار فيها إلى أن المستشفى منذ إنشاؤها تتمتع بسمعة طبية عالمية جعلتها في مقدمة الصروح الطبية في مصر والقارة الأفريقية بما تضمه من خبرات طبية وأطقم تمريضية مؤهلة على أعلى المستويات العلمية والتكنولوجية.

وشاهد القائد العام فيلما تسجيليًا تناول تاريخ ومراحل إنشاء المستشفى وتطور الإمكانات والقدرات الطبية بها، وأكد حرص القوات المسلحة على تطوير قدراتها الطبية والعسكرية في كافة المجالات والاهتمام بالمنظومة الطبية والعلاجية بكافة محافظات الجمهورية وتزويدها بأحدث التقنيات والأجهزة والمعدات والكوادر الطبية لتضاهي أرقى المستويات العالمية.

وكرم القائد العام قدامى قادة ومديرى مستشفى المعادى العسكري تقديرًا لجهودهم وأدائهم لمهامهم بتفانى وإخلاص في خدمة الوطن وتخفيف آلام المرضى أثناء توليهم المسئولية، كما تفقد عددا من الأقسام الطبية التي تم تطويرها وفقًا لأحدث النظم الطبية.

 

وحضر مراسم الاحتفال وزيرا الصحة والتعليم العالى وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وقدامى مديرى مستشفى المعادى العسكري وعدد من الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفى وطلبة كلية الطب العسكري وكليات الطب.

زر الذهاب إلى الأعلى