السياسة والشارع المصريعاجل

وزير الدفاع يلتقي رئيس أركان الجيش الكويتي

أكد المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد تامر الرفاعي، عبر صفحته الرسمية عبر فيس بوك، أن القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، التقى الفريق الركن محمد خالد خضر، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليًا في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

تناول اللقاء تطورات الأوضاع على الساحتين العربية والإقليمية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وسبل تعزيز اَفاق التعاون العسكري بين البلدين في العديد من المجالات.

واستقبل الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي وأجريت مراسم استقبال رسمية واستعراض حرس الشرف بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع.

وعقد الجانبان لقاءً تضمن مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون العسكري ونقل الخبرات وتبادلها والتدريبات المشتركة بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين.

من جانبه أشاد رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، بجهود مصر وقواتها المسلحة في محاربة الإرهاب، ودورها في إرساء دعائم الأمن والاستقرار ومواجهة التحديات الراهنة التي تشهدها المنطقة.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

زر الذهاب إلى الأعلى