رياضة محلية

وزير الرياضة: نُجهّز مفاجأة لمحمد صلاح حال تتويجه بجائزة الأفضل أفريقيا

أعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه يجهز مفاجأة لمحمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في حالة فوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي في عام 2018 والتي يتنافس فيها مع السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير أوباميانج.

الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” أعلن عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقى، والتى تم تقليصها إلى 3 لاعبين وهم محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول وساديو مانى هداف السنغال وليفربول وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم الجابون وأرسنال.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز فى العاصمة السنغالية، داكار، يوم 8 يناير الجاري وسبق لمحمد صلاح أن توج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا عن العام الماضى، بعد منافسة مع السنغالى ساديو مانى والجابونى بيير أوباميانج أيضًا.

وأضاف أشرف صبحي لبرنامج “ساعة مع شوبير” أن اسم محمد صلاح والحديث عنه أصبح بمثابة البسمة في حياة المصريين التي تبعث على التفاؤل دائمًا لذلك يجب تكريمه بالشكل الأفضل.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى