السياسة والشارع المصريعاجل

وزير القوى العاملة يتابع مقتل حارس مصري بإحدى المزارع بالسعودية

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية مساء اليوم، لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض، بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل البغدادى ناجح البغدادى، الذي قتل أثناء حراسته إحدي المزارع تبعد عن مدينة الرياض مسافة 60 كيلو مترا، والتنسيق مع القسم القنصلي بالسفارة لمتابعة إنهاء إجراءات نقل الجثمان لأرض الوطن.

وقال المتحدث الرسمي المستشار الإعلامي للوزارة هيثم سعد الدين: إن وزير القوى العاملة تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالي بالرياض ياسر غازي، أوضح فيه أنه تواصل مع أحد زملاء المجني عليه، وأفاد أن القتيل هو شاب من قرية عطاالله بمحافظة دمياط، ويبلغ من العمر 24 عاما، وأنه تم نقله إلى أحد المستشفيات العامة بالرياض،تمهيدا لنقله إلى مستشفى الشميسى للعرض على الطب الشرعى لتحديد كيفية القتل والأداة المستخدمة.

كما أفاد بوجود أقرباء للمجنى عليه بالمستشفى، وأنه تم إبلاغهم خالص عزاء الوزير والوزارة، وأسرة السفارة لأسرة المتوفي وزملائه، وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان.

وسوف يتابع المكتب العمالى عن كثب حقوق المتوفى لدى جهة عمله، وإيصالها لذويه.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى