السياسة والشارع المصريعاجل

وزير النقل اليوناني: مصر بلد الأمان.. ولا داعٍ للقلق على سلامة الوافدين إليها

في ختام زيارته إلى مصر على رأس وفد اقتصادي رفيع المستوى، أكد وزير النقل اليوناني “كريستوس سبيرتزيس” أن مصر بلد آمن للغاية، وأن حادث الطائرة الروسية لم يؤثر على رغبة بلاده في تعزيز التعاون مع مصر في مجال السياحة.

وحول موقف اليونان إزاء ما تواجهه مصر من تحديات بعد سقوط الطائرة الروسية وقرارات بعض الدول إجلاء رعاياها من شرم الشيخ ، أشار وزير النقل اليوناني إن موقف اليونان يتضح من خلال زيارته على رأس وفد اقتصادي يوناني رفيع المستوي لمصر ، بعد حادث سقوط الطائرة بأيام، معرباً عن اعتقاده بأن هذا الحادث لا يجب أن يؤثر على مصر ولا على السياحة فيها، لأن مثل هذه الحوادث واردة الحدوث في أي دولة .

وشدد وزير النقل اليوناني على أن وفد بلاده قد تأكد خلال زيارته التي استمرت لأيام ، أن مصر بلد آمن للغاية ، وأنه لمس بنفسه كرم الشعب المصري وحسن ضيافته ، مشيراً أن استتباب الأمن لا يقتصر على القاهرة فحسب ، بل شاهده أيضاً خلال زيارته إلى الإسماعيلية ، ومن ثم فلا داع للقلق على سلامة الزائرين في مصر، مؤكداً أنه سوف ينقل هذه الصورة إلى اليونان وإلى باقي الدول الأوروبية إن أمكن.

وأضاف الوزير اليوناني أن مشاورات الوفد خلال الزيارة لدفع التعاون بين البلدين، وقد تضمنت التعاون في مجال السياحة والرحلات البحرية بين مصر واليونان، ما يشير إلى عدم وجود أي تحفظ لبلاده على التعاون في المجال السياحي مع دولة في ثقل مصر.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى