السياسة والشارع المصري

وزير النقل للمواطنين عن حادثة الوراق: إما نغرق سويا أو نعيش معا

أجرى سعد الجيوشي وزير النقل، جولة تفقدية صباح اليوم الخميس، على نهر النيل لمتابعة إجراءات الأمن وسلامة المراكب النيلية.

ويذكر أن وزير النقل شدد على ضرورة سلامة المراكب النيلية خلال جولته السابقة قبل ثلاثة أيام، التي استقل خلالها مركبا مع المواطنين من مرسي الساحل حتى القناطر الخيرية مرورًا بالوراق حيث قرأ الفاتحة على أرواح شهداء مركب الوراق الذين لقوا ربهم في عيد الفطر الماضي.

وقال الجيوشي خلال جولته عن حادثة الوراق: «إما أن نغرق سويا أو نعيش معا فليس من المعقول أن يخرج المواطنون البسطاء للاستمتاع بالعيد والتنزه في نهر النيل ثم يعودون في نعوش»، ووعد أهالي الضحايا والمصابين بحل مشاكلهم.

كما استمع لمطالب وشكاوى المواطنين والعاملين بهيئة النقل النهري وقال: إن هناك رؤية متكاملة لتطوير منظومة النقل النهري على مستوى الجمهورية لجذب مزيد من الاستثمارات في هذا القطاع المهم سواء في مجال السياحة النيلية أو نقل البضائع والتاكسي النهري.

ورافق الجيوشي خلال جولته النيلية قيادات وزارة النقل وشرطة المصطحات المائية والنقل النهري، وتأتى تلك الجولة استمرارا لجولاته التي أجراها بمختلف مرافق الوزارة لخدمة المواطنين سواء السكة الحديد أو المترو والطرق والكباري والموانئ البحرية والسوبر جت.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى