السياسة والشارع المصري

وزير النقل يبحث مع قيادات الشرطة إجراءات تأمين القطارات

التقي الدكتور سعد الجيوشي،وزير النقل، قيادات شرطة النقل والمواصلات برئاسة اللواء محمد يوسف مدير الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لتدعيم التنسيق بين الجانبين فيما يتعلق بتأمين محطات وقطارات السكك الحديدية ومترو الأنفاق.

شارك في حضور اللقاء اللواء أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد والمهندس علي الفضالي رئيس شركة المترو واللواء رفعت حتاتة مستشار الوزير للرقابة والتأمين.

وأوضح الجيوشي،في بداية الاجتماع،أنه تم اتخاذ اجراءات عاجلة لتحسين منظومة السكك الحديدية من أجل تقديم خدمة مميزة للراكب،مشيرا إلى أن ذلك يتطلب مزيدا من التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لتأمين المحطات والقطارات سواء بالنسبة للسكك الحديدية أوالمترو.

وأضاف أنه تم مناقشة كيفية مجابهة الباعة الجائلين داخل مرفقي السكة الحديد والمترو وكذلك تأمين الاحواش والمخازن الخاصة بالسكك الحديدية والمترو.

وأشار الوزير إلى أنه مع تشديد اجراءات التأمين سترتفع ايرادات هيئة السكك الحديدية،وأنه يهتم بتأمين راكب الدرجة الأولى والثالثة على حد سواء.

وتابع:”إننا نعمل عند الشعب ويجب أن نؤمن مرافقه”.

من جانبه،أكد اللواء محمد يوسف أن هناك تنسيقا تاما بين شرطة النقل والمواصلات وجميع جهات وزارة النقل،مشيرا إلى أن التأمين يرتكز على محورين الأول تأمين المواطن،والثاني تأمين المرافق.

وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع،على عقد اجتماع أسبوعي بين الجانبين،والتنسيق بينهما فيما يتعلق بعمل اللجان التي ترسلها وزارة النقل لمتابعة سير وانتظام العمل بمحطات السكك الحديدية بالوجهين البحري والقبلى.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى