السياسة والشارع المصريعاجل

وصول الرئيس السيسي شرم الشيخ للمشاركة في المؤتمر الوطني للشباب

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلي مدينة شرم الشيخ من أجل المشاركة في فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب الذي ينطلق اليوم  تحت رعايته.

يقام المؤتمر الوطنى للشباب تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى ويأتى في ختام عام الشباب المصري الذي يعد ملتقي للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة مع مجموعة من الشباب المصري الذي يطمح في مستقبل أفضل لوطنه من خلال الرؤية والتخطيط والحوار البناء.

ويشهد المؤتمر مشاركة عدد كبير من الشباب يمثلون كل شرائح وقطاعات الشباب المصرى من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب وطلاب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة.

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي بجانب الشباب في ماراثون بمدينة شرم الشيخ لتوجيه رسالة سلام من شباب مصر للعالم أجمع لنشر الأمل في الحياة والعزيمة والإرادة لمواجهة التحديات ودعوة للمشاركة في إعلاء قيمة السلام.

وينطلق ماراثون السلام من مدينة شرم الشيخ بوصفها مدينة السلام مع شروق شمس يوم جديد يبث الأمل والسلام للعالم ويأتي الماراثون خلال فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب والذي يأتى في ختام عام الشباب المصرى.

كما يطلق الرئيس السيسي خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب جائزة الإبداع السنوى للشباب وهي جائزة سنوية موجهة للشباب المتفوق في كل المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى