السياسة والشارع المصريعاجل

وصول وفد الإتحاد الأفريقى لمتابعة الانتخابات البرلمانية

وصل إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء وفد من مفوضية الإتحاد الأفريقى برئاسة ” نورالدين المازنى ” المتحدث بإسم الإتحاد للمشاركة فى مراقبة الإنتخابات البرلمانية التى تجرى مرحلتها الأولى الأسبوع القادم.

وصرحت مصادر دبلومسية مسئولة بمطار القاهرة، أن الوفد يضم خمسة مراقبين من بين 45 مراقبا أفريقيا سيصلون خلال الساعات القادمة حيث وصل مراقبان نيجيريان ومراقب من زامبيا على رحلة مصر للطيران من أبوجا ومراقب تونسى من تونس وخامس جزائرى من الجزائر حيث سيتابع الوفد إنتخابات مجلس النواب 2015، برئاسة “البروفسير آموس سوير” رئيس ليبيريا السابق.

وقالت المصادر، إنه تم تشكيل فريق عمل من مكتب وزارة الخارجية وإدارة الجوازات بصحبتهم قائمة بحوالى 450 مراقبا يمثلون مختلف منظمات المجتمع المدنى الدولى والمنظمات الإقليمية، لتيسير إجراءات دخولهم ومنحهم التأشيرات اللازمة بعد حصولهم على موافقة اللجنة العليا للإنتخابات لمراقبة الإنتخابات البرلمانية حيث يمثلون مختلف دول العالم والمنظمات الدولية والإقليمية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى