أخبار فنية و ثقافية

وفاء عامر: صناع الدراما نجحوا فى إقامة مواسم موازية لموسم رمضان

أكدت الفنانة وفاء عامر، أنها تواصل حاليا تصوير أحداث دورها بالجزء الثالث من مسلسل “شطرنج”، مشيرة إلى أنها الجزء الجديد يدخلها فى تحدٍ جديد ومختلف، فيما يتعلق بالدراما التليفزيونية، التى أصبحت تنافس السينما فيما يتعلق، بأحداثها وبإيقاعها السريع، على حد قولها.

وأعربت عامر عن سعادتها البالغة لـ”اليوم السابع” بردود الأفعال القوية التى تلقتها عن الجزأين الأول والثانى من المسلسل، لافتة إلى أن الجمهور، هو من شجعها على التواجد بالجزء الثالث، وتسعى من خلاله لتقديم الأفضل، لافتة إلى أن مسلسل “شطرنج”، وصناع عدة أعمال درامية أخرى، نجحوا فى إقامة مواسم درامية موازية لموسم رمضان.

وفى سياق مختلف، أكدت عامر أن صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى، تعرضت للسرقة عدة مرات، وهو ما جعلها تترد فى إقامة صفحة جديدة، متسائلة، لماذا يسعى البعض لسرقة وسيلة تواصل اجتماعى أملكها، كى أتواصل من خلالها مع جمهورى الحبيب، وأصدقائى وزملائى، معربة عن أمنياتها بأن يكون هناك دور حاسم، لمباحث الإنترنت.

يذكر أن الجزء الثالث من مسلسل “شطرنج”، يقوم ببطولته أبطال الجزأين السابقين وهما وفاء عامر ونضال الشافعى وحازم سمير وريم البارودى وميس حمدان وأيمن عزب وضياء عبد الخالق وعمرو مهدى وياسمين صبرى وحمزة العيلى ومحمد أبو داود وصلاح رشوان ومحمد جمعة ونسمة محمود وآخرون، من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى.

زر الذهاب إلى الأعلى