حوادث

وقف أمين الشرطة المتهم بالتعدي على «طفل المناديل» في المترو

وقف أمين الشرطة المتهم بالتعدي على «طفل المناديل» في المترو

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى، اليوم الخميس، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أمر بسرعة متابعة إجراءات سير التحقيقات الخاصة بالمقطع الذى تم تداوله بالمواقع المختلفة والذى يقوم خلاله أحد أمناء الشرطة بالتعدى على طفل من بائعى المناديل داخل إحدى عربات مترو الأنفاق.

أوضح المصدر الأمني، أنه تم وقف أمين الشرطة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات التى تتم معه بمعرفة قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة.

كان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو يرصد لحظة تعدي أحد الأشخاص بالضرب المبرح على طفل داخل إحدى عربات مترو الأنفاق.

علق المتحدث الإعلامي لوزارة النقل محمد عز على الفيديو، في بيان له، الإثنين الماضي، بأن شرطة النقل والمواصلات أخرجت الطفل بطلب من ركاب عربة السيدات، موضحا أن الطفل استقل العربة بالمخالفة لنظام ركوب مترو الأنفاق؛ مما دفع السيدات من ركاب العربة إلى طلب إخراجه، وبعد أن رفض الخروج، حضرت قوات الشرطة واصطحبته للخارج.

وأهاب المتحدث الإعلامي لوزارة النقل بالركاب الإبلاغ الفوري عن الباعة الجائلين عبر الخط الساخن للمترو ١٦٠٤٨.

ويظهر خلال الفيديو -الذي لم يتعد الـ36 ثانية- مجندان اثنان أحدهما يمسك بـ"كلابش" إلى جانب ذلك الشخص الذي يرتدي زيا مدنيا، يأمر المجندين باصطحاب الطفل خارج العربة وسط توسلات الطفل بتركه.

زر الذهاب إلى الأعلى