السياسة والشارع المصريعاجل

ياسر رزق: نظام الرئيس السيسي يرفع سقف حرية الرأي والإبداع

رحب الكاتب الصحفي ياسر رزق، بحضور منتدى أخبار اليوم للسياسات، والذي يستضيف ثاني جلسات الحوار الوطني التحضيرية، لمؤتمر الشأن العام الذي تعد لعقده وزارة الأوقاف المصرية.

وقال “رزق”: نحن في فترة تحتاج إلى جهد كبير من كل مؤسسات الدولة، فعلينا أن نفكر ما الذي نريد أن نخرج به على كل المستويات.

وأضاف أن النظام المصري تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح يرفع سقف حرية الرأي والإبداع، والإصلاح السياسي إن لم يتم على يد السيسي خلال فترة رئاسته سنتأخر كثيرا.

واستكمل بمؤتمر الشأن العام، «نضع لأول مرة أيدينا على محاور محددة، وهذا هو الإنجاز الحقيقي الثاني في الإصلاح السياسي».

ويأتي اللقاء بحضور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ووزير الإنتاج الحربي اللواء محمد العصار، ووزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ورئيس مجلس إدارة منتدى أخبار اليوم للسياسات الدكتور مصطفى الفقي، وياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم.

وصرح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بأن ذلك يأتي في إطار التعاون والتنسيق بين مؤسسات الدولة الوطنية، وبالتنسيق مع الكاتب والإعلامي الكبير الأستاذ ياسر رزق، رئيس منتدى أخبار اليوم للسياسات، بما يضم من قامات فكرية ووطنية.
وتعقد الجلسة الحوارية النقاشية بمقر المنتدى مساء الغد، بقصد الوصول إلى وضع رؤية مشتركة وتصور وطني لجلسات المؤتمر.

زر الذهاب إلى الأعلى