أخبار فنية و ثقافية

يوسف زيدان لحكام السعودية: لا تنخدعوا بالمكر الأمريكي

وجه الكاتب الكبير يوسف زيدان رسالة إلى حكام المملكة العربية السعودية، يحذرهم فيها من الوقوع في فخ الخديعة الأمريكية، والتوجه لحرب ضد قطر.

جاء ذلك في تدوينة لزيدان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال فيها: “أرجو، من أجل خاطر الشعوب العربية التي تدفع كل مرة الثمن باهظًا، ألا ينخدع حكامُ السعودية بالمكر الأمريكي المكشوف، فيُكرّرون مع قطر مأساة العراق مع الكويت.. أرجو هذا !”
يوسف زيدان لحكام السعودية: لا تنخدعوا بالمكر الأمريكي Share الخميس 06/يوليه/2017 – 09:49 م الكاتب الكبير يوسف زيدان ميرنا أبو نادي وجه الكاتب الكبير يوسف زيدان رسالة إلى حكام المملكة العربية السعودية، يحذرهم فيها من الوقوع في فخ الخديعة الأمريكية، والتوجه لحرب ضد قطر. جاء ذلك في تدوينة لزيدان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال فيها: “أرجو، من أجل خاطر الشعوب العربية التي تدفع كل مرة الثمن باهظًا، ألا ينخدع حكامُ السعودية بالمكر الأمريكي المكشوف، فيُكرّرون مع قطر مأساة العراق مع الكويت.. أرجو هذا !”


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى