رياضة عربية ودوليةعاجلكورونا

يوفنتوس يخوض مرانه الأول بعد أزمة كورونا وسط إجراءات مشددة.. صور

عاد العديد من لاعبى يوفنتوس الإيطالى، لاستئناف التدريبات الفردية من جديد اليوم الثلاثاء، وسط إجراءات مشددة للمرة الأولى منذ تعليق النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في مارس الماضى.

ذكر البيان الذى نشره الموقع الرسمي لنادى يوفنتوس مساء اليوم الثلاثاء “بعد يوم من الفحوصات التي أجريت بالأمس في المركز الطبي، بدأ جزء من لاعبي يوفنتوس الحضور في المركز التدريبي لاتباع مسار استعادة الجاهزية التنافسية”.

أضاف البيان “وفقاً لتعميم وزارة الداخلية يوم 3 مايو ستكون هذه الحصص التدريبية بشكل فردي ومع وصول متقطع للاعبين للسماح لهم للامتثال الكامل للأنظمة المعمول بها “.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، صورا للتدريبات الفردية التي خضع لها الثنائى ليوناردو بونوتشى وآرون رامسى، وكتبت “مركز يوفنتوس التدريبي يفتح أبوابه من جديد.. نتمني لكم تدريبات سعيدة يا رجال”.

وتوقف نشاط كرة القدم فى إيطاليا 9 مارس الماضى بعد تفشى فيروس كورونا بشكلٍ كبير، ما أدى إلى إصدار قرار من رئيس الحكومة الإيطالية جوسيبى كونتى بإيقاف جميع الأنشطة الرياضية فى البلاد.

وكانت الحكومة الإيطالية قد أعطت الضوء الأخضر للأندية، من أجل العودة للتدريبات الفردية، بداية من أمس 4 مايو، على أن تبدأ التدريبات الجماعية يوم 18 من نفس الشهر، وسيكون الأول من شهر يونيو المقبل، موعدا لاستئناف المسابقة.

ووصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، أخيرا إلى مدينة تورينو، أمس الاثنين، استعدادا للتدريب مع فريقه يوفنتوس، وذلك بعد أزمة تأخر طائرته الخاصة فى ماديرا.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

1
2
4
3
زر الذهاب إلى الأعلى