30 صاروخا من غزة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية

عدد المشاهدات: 144

أفادت تقارير إسرائيلية بأن 30 صاروخا أطلقت من قطاع غزة باتجاه المستوطنات المحيطة بالقطاع.

وذكرت القناة السابعة الإسرائيلية، أنه تم إطلاق صاروخ من غزة باتجاه المجلس الإقليمي الإسرائيلي إشكول، شمال قطاع غزة، في أعقاب استهداف القوات الإسرائيلية لمواقع حركة “حماس” العسكرية.

وكشفت القناة السابعة الإسرائيلية عن استهداف طائرة بدون طيار إسرائيلية بصواريخ مكتب إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

وفي الوقت ذاته، كشف المتحدث الرسمي بإسم جيش الاحتلال الإسرائيلي رونين مانليس عن أن الطائرات الإسرائيلية استهدفت مقر “وزارة الأمن العام” التابع لحركة حماس، وزعم أنه أحد المقرات المركزية التي تخدم الجناح العسكري للحركة.

وذكر موقع “سروجيم” الإسرائيلي، أن المبنى الجديد الذي تم الكشف عنه مؤخرا يوجد في حي الرمال شمال غزة، ويتكون من 5 طوابق، تستخدمها الحركة كمقر رئيسي لوزارة الأمن العام للحركة، واتهم مانليس حماس بأنها مسئولة عن كل ماحدث.

ويُذكر أن الطائرات الإسرائيلية المقاتلة استهدفت عدة مواقع سرية تابعة للجناح العسكري لحركة “حماس”، وذكرت وسائل الإعلام اثنين من المواقع، أحدهم تابع لأجهزة الإستخبارات العسكرية ويقع في حي صبرا، والآخر في حي الرمال، بالإضافة إلى بعض المواقع والتي لم يتم الكشف عنها.

الوسوم:,
الوسوم:,
%d مدونون معجبون بهذه: