السياسة والشارع المصريعاجل

“الداخلية” تنفى اختفاء ابنة متهم بالنصب قسريا.. وتؤكد: هربت خارج البلاد

أفادت وزارة الداخلية بأن إدارة مباحث الأموال العامة بالجيزة نجحت فى ضبط تاجر لقيامه وابنته بالنصب على عدد من المواطنين، بزعم توظيف أموالهم، والحصول منهم على قرابة أربعة ملايين جنيه.

تلقت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة من (10 مواطنين) بقيام ياسمين معالى أحمد موظفة بإحدى السفارات الأجنبية – ومقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام ومعالى أحمد رجب – تاجر – ومقيم بذات العنوان (والد الأولى)، بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 4 ملايين جنيه تقريبا، بزعم توظيفها لهم فى مجال مستحضرات التجميل والتحصل على أرباح شهرية تبلغ نسبتها 15% من أصل المبالغ المودعة لديهما. صرف المشكو فى حقهما أرباحا شهرية منتظمة لهم لمدة ستة أشهر ثم انقطعا عن سداد الأرباح بحجة تعثر المشروع، وماطلا فى رد المبالغ المالية، واكتشف ضحايا النصب عقب ذلك مغادرة المشكو فى حقها الأولى للبلاد متوجهة إلى إحدى الدول الأوروبية هرباً منهم .

وعقب ذلك نشر المتهم الثانى أخبارا على مواقع التواصل الاجتماعى على شبكة الإنترنت زاعما القبض على ابنته من قبل السلطات المصرية بمطار القاهرة الجوى، كونها ناشطة سياسية على خلاف الحقيقة للتهرب من ملاحقة المجنى عليهم . وتوصلت تحريات الإدارة إلى صحة ما ورد بالبلاغ، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الثانى فى أحد الأكمنة التى أعدت خصيصاً لضبطه، وبمواجهته أقر بما هو منسوب إليه، وأضاف أن ابنته غادرت البلاد إلى إحدى الدول الأوروبية بتاريخ 14/10/2015 ومازالت خارج البلاد حتى تاريخه . تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى