أخبار فنية و ثقافية

محمد أبو سعدة: ملتقى الأقصر الدولى يؤكد مكانة مصر على الساحة الدولية

قال المهندس محمد أبو سعدة رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، إنه يسره تواجده فى افتتاح الدورة الثامنة لملتقى الأقصر الدولى لفن التصوير، مشيراً إلى أن هذه الدورة تعد امتداد لهذا الحدث الدولى الذى يعتز قطاع التنمية الثقافية بتنظيمه، مضيفا أن هذا الوقت يتطلب إسهام الفن والثقافة فى التأكيد على مكانة مصر العريقة على الساحة الدولية.

كما أوضح أبو سعده، خلال المؤتمر الصحفى بمركز الإبداع، أنه يود تقديم كافة الشكر والتقدير للدكتور إبراهيم غزالة قوميسيير العام للدورات السابقة عن مجهوده السادة أعضاء اللجنة العليا الذين بذلوا جهداً أجل نجاح هذا الحدث الدولى الهام.

وتوجه أبو سعده بخالص الشكر لوزير الثقافة الدكتور حلمى النمنم لمتابعة الدائمة لتفاصيل هذه الدورة، واهتمامه بأن تأتى ثمرها المرجوه، كما شكرمحمد بدر محافظ الأقصر لتسهيل الإجراءات الخاصة لإقامة الملتقى بالمحافظ ، كما أنه يرحب بكل ضيوف مصر من الفنانين لمشاركتهم بهذا الحدث.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى