رياضة محلية

بيسيرو يكشف “خطايا” إيفونا وأنطوى ومتعب وجمال والشيخ فى الأهلى

عبّر البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للأهلى، عن غضبه من بعض الأخطاء التى ظهرت فى أداء بعض اللاعبين الهامين بالفريق خلال الفترة الماضية، والتى لمسها فيهم خلال فترة توقف الدورى الأخيرة التى قاربت على الـ45 يوماً وخاض خلالها الأهلى ثلاث مباريات ودية اثنتين بالإمارات أمام دبى والصفاقسى التونسى فاز فى الأولى برباعية نظيفة والتعادل بهدف لمثله فى الثانية، ثم ودية ثالثة أمام بورتو السخنة فاز فيها الأحمر بسُباعية نظيفة.

ووفقًا لمصدر فى الأهلى، فإن بيسيرو أنتقد الثنائى إيفونا وأنطوى بسبب طريقة استلامهما للكرة، وكذلك إهدارهما الفرص العديدة التى تُتاح لهم أمام مرمى الخصوم، فيما أكد أن هذه “الخاصة” تُميّز عماد متعب مهاجم الفريق الذى وصفه المدرب البرتغالى بالقنّاص لأنه يخطف أهدافاً من أنصاف الفرص، ولفت المدير الفنى الأنظار، إلى أن عمرو جمال لم يصل بعد للمستوى الذى سمع عنه ويفشل هو الآخر فى التسجيل من معظم الفرص، وإن كان بيسيرو قد التمس العذر للمهاجم الصاعد، مؤكداً أن غيابه فترة طويلة عن الملاعب للإصابة قد تكون السبب فى ذلك، وتحدث المدير الفنى عن مشكلة متعب قائلاً: لا يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة بسبب “السن”. وأوضح المصدر، أن المدرب البرتغالى مُستاء للغاية أيضاً من مستوى الثنائى الوافد هذا الموسم للأهلى أحمد الشيخ ومحمد حمدى زكى “جدو الصُغيّر”، مُشيراً إلى أن المدرب حدد انطباعاته عن اللاعبين بشكل جيد عقب فترة التوقف الطويلة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى