ركن المرأة

الكريسماس محتاج أناقتك..أفكار مميزة لضوافرك فى رأس السنة

جزء أساسى من أناقتها، هكذا تتعامل الأنثى مع طلاء الأظافر، فهو لم يعد رفاهية، بل جزء أساسى من مظهرها اللائق، لذا يهتم المتخصصين فى عالم الموضة بتقديم أفكار جديدة يومياً تتناسب مع كل مناسبة وحدث فى حياتنا.

فرانش من الألوان 10 موديلات من رسومات الأظافر التى تتميز بأنها أنيقة ولكن سهلة حتى تستطيع الفتاة تنفيذها بكل إتقان فى المنزل.

الأسود المرصع بالذهبى يمكن اختيار لون المانيكير الاسود اللامع ورسم بعض الرسومات البسيطة على الأظافر باللون الذهبى بحيث يتماشى مع فستان السهرة والإكسسوارات. رسومات بسيطة ومميزة رسم بعض الأشكال التى تتماشى مع راس السنة سيكون ملائم للسهرة كما أنها بسيطة التنفيذ، ويجب أن يكون اللون الذهبى بارز فى الرسومات فهو يتربع على عرش الموضة.

الجليتر فكرة بسيطة وراقية والمانكير مع الجليتر يجعلك أكثر أناقة وجمال، فاحرصى على اختياره فى احتفال ليلة رأس العام. الذهبى يتصدر الموضة قطع الجليتر الكبيرة من اللون الذهبى تكسب الأصابع رشاقة وإطلالة مميزة ويكون الذهبى لون مناسب للسهرات فى ليلة راس السنة.

طلاء الأصابع بالألوان طلاء الأظافر بألوان مختلفة فى الوقت نفسه يكون من الأفكار المميزة والمبهرة والتى تجعل صاحبتها تبدو مختلفة عن الباقيات ولكن يجب أن تكون الألوان متماشية من لون الفستان.

زر الذهاب إلى الأعلى