ركن المرأة

اكتشفي العطر المناسب لشخصيتك!

أبرزت ايقونة الموضة “كوكو شانيل” أهمية العطر في حياة المرأة بقولها : المرأة دون عطر هي امرأة بدون مستقبل.

ان العطور بروائحها المختلفة و المتعددة تجعل الاختيار أحيانا صعبا و معقدا. فامتزاج المكونات المستعملة تجعلنا في نهاية المطاف امام عطرين من ماركات مختلفة, في حين أم لهما رائحة متشابهة.

ان رائحة العطور يمكن ان تختلف حسب التركيبة الجلدية  لكل شخص,  لذا لا يجب الحكم على العطر من قطراته الأولى, فالأفضل الانتظار قليلا حتى يتشرب الجلد القطرات وتظهر الرائحة الحقيقية للعطر.

اليك مجموعة من النصائح المهمة لتساعدك في اختيار العطر الأنسب لشخصيتك.

الشخصية المثيرة :

أنت شخصية تحيط نفسها بهالة من عدم الوضوح، تنجذب إلى المجهول وتحاول عادة الخروج عن المألوف. اذن فالعطورالشرقية هي الأنسب لك. اختاري عطرا ذات الدرجات الدفينة المعبرة كالعنبر مثلا،الفانيلا،القرنفل ،المسك و القرفة.

الشخصية المستقلة :

أنت شخصية اجتماعية, مستقلة, تحبين الأخد بزمام الأمور لوحدك. تتمتعين بحيوية  و ثقة كبيرة, وفي نفس الوقت تمتلكين القدرة على الانصات و مساعدة الاخرين. لذا فالعطر الأنسب لك يدخل في خانة العطور القوية و الناعمة في نفس الوقت. اختاري عطرا يحتوي على المسك, البتشول وطحلب البلوط , فانها ستلائم مزاجك الخاص بامتياز.

الشخصية الحساسة :

هي عبارة عن عن شخصية  تتمتع بالانوثة ,عطوفة, تظهر الاهتمام بالاخرين و تقدر كل من حولها .العطر المناسب لهذه الشخصية الحساسة والمهذبة هي باقة من الزهور التكميلية ويمكن البحث عن الدرجات التالية مثل عطر مستخلص الياسمين ،الورد والزنبق.

الشخصية الحيوية :

تمتع هذه الشخصية بمزاج مستقر, منطلقة , حركية , تحب مشاركة  سعادتها مع مقربيها, كما أنها محبة للحياة.  تميل هذه الشخصية  للعطور الحمضية التي تعكس حيويتها و سعادتها في الحياة. اختاري عطرا يحتوي على الحمضيات كالليمون, البامبلوموس و زهرة البرتقال , و الذي يتميز برائحة خفيفة ومنعشة.

زر الذهاب إلى الأعلى