علوم وتكنولوجيا

لمستخدمى أنظمة هواتف آى فون.. 4 ألعاب هتسليك فى 2016

مع بداية العام الجديد ظهرت العديد من الألعاب البسيطة على هواتف آى فون التى تعمل بأنظمة IOS حيث توجد هناك مجموعة من الألعاب المميزة التى يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها، والتى نرصد أبرزها كما يلى:

1- لعبة 2Armello من المتوقع إطلاقها فى مارس 2016، وهى تعتبر واحدة من ألعاب البطاقات، والتى تتيح للمستخدم اللعب مع بطل واحد مجهول من أصل أربعة عشائر كبرى، وتنقسم لوحة اللعب إلى خانتين، وعلى اللاعب وضع البطاقة المناسبة للاستكشاف والتخطيط وقتل الوحوش ومواجهة الأعداء.

2- لعبة Submerged من المتوقع إطلاقها فى شهر يونيو 2016، وتدور أحداثها حول امرأة شابة وشقيقها الأصغر الذين يستكشفان أنقاض المدينة الغارقة، حيث يكون الشقيق الأصغر مريضا، فيما تقول الفتاة بالبحث فى أنقاض المدينة عن أى مواد تطيل حياته.

3- لعبة Neon Chrome من المتوقع إطلاقها فى يونيو 2016، وداخل هذه اللعبة يقوم اللاعب بدور “قاتل مأجور” وعليه أن يقوم بقتل المكلفين بالإشراف على ناطحات السحاب الكبيرة المملوكة من قبل إحدى الشركات العالمية.

4- لعبة Pokémon GO لم يتم تحديد موعد إطلاقها حتى الآن وهى تتيح استخدام موقع المستخدم الحقيقى لجعل اللاعبين يبحثون فى الموقع الحقيقى، لاستكشاف الأماكن المحيطة بهم واصطياد بوكيمون الأصدقاء، كما يمكن ممارستها من خلال أكثر من جهاز من خلال اتصال البلوتوث.

زر الذهاب إلى الأعلى