محافظات

ضبط طن و280 كيلو من اللحوم المجمدة مجهولة المصدر بالمنيا

تمكنت مديرية التموين بالمنيا من ضبط وتحرير 36 مخالفة تموينية خلال إحدى الحملات التموينية والتفتيشية التي تنظمها المديرية على مستوى جميع مراكز المحافظة بالتعاون مع مباحث التموين ومفتشي الرقابة التموينية ومديريتي الصحة والطب البيطري .

أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء طارق نصر محافظ المنيا، انه في مجال متابعة السلع الغذائية تم تحرير 6 قضايا تموينية بمركزي سمالوط والمنيا، وتم ضبط طن من اللحوم المجمدة مجهولة المصدر وبدون اى بيانات تفيد تاريخ الإنتاج أو الصلاحية ومصادرة 280 كيلو جرام من الكبدة المجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي لدى أصحاب محلات بيع اللحوم .

وحررت المديرية 30 قضية مخالفة متنوعة جاءت ما بين “عدم إعلان ـ شهادة صحية ـ مواد بترولية ـ بدون ترخيص ـ مخابز”. من جانبه، أكد محمود يوسف وكيل وزارة التموينـ أن هذه الحملات تأتى في إطار تنفيذ توجيهات المحافظ بهدف إحكام الرقابة على المصانع وقمع الغش والتدليس والتلاعب بالعلامات التجارية، وضبط الأسواق والأسعار والمحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية والوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية والحفاظ على الصحة العامة و سلامة المواطنين.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى