محافظات

تنفيذ 6 قرارات إزالة وتعديات على الأراضى الزراعية بأسيوط

نجحت الأجهزة التنفيذية بمركزى البدارى والقوصية بمحافظة أسيوط فى إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بجميع القرى التابعة لهم، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية ومديرية الزراعة بأسيوط، حيث بلغت مساحة التعديات على الأراضى حوالى 17 قيراطا بالإضافة إلى تنفيذ 6 قرارات بمناطق متعددة، وذلك تنفيذا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط المشددة فى القضاء على ظاهرة التعدى على الأراضى الزراعية.

وأوضح أحمد على بدر رئيس مركز ومدينة البدارى أن الحملات أسفرت عن إزالة التعديات على مساحة 17 قيراطا بمدينة البدارى، وتم تحرير محاضر للمخالفين وتطبيق القانون عليهم، مؤكدا على السعى الدائم للحفاظ على الرقعة الزراعية.

ومن جانبه أضاف بدرى محمد بدرى رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تم تنفيذ 6 قرارات إزالة بعدة قرى تابعة لمركز ومدينة القوصية وتضم (الحبالصة – عنك – الانصار – الصبحة – بنى هلال – نجع حسن عبدالرحيم ) مشددا على جميع رؤساء القرى بالتنسيق الدائم مع الأجهزة التنفيذية بالمركز لإزالة التعديات.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى