رياضة محليةعاجل

عقوبة مالية تنتظر صالح جمعة بسبب تجاهل الإجراءات الاحترازية
ظهر صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا فى مدرجات ملعب السلام، الذي يستضيف مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على الرغم من خروجه من قائمة فريقه للمباراة، بداعي عدم سلبية مسحة كورونا التي أجريت له عشية المباراة.

صالح جمعة ظهر فى المدرجات بدون ارتداء الكمامة الواقية من انتقال فيروس كورونا، وهو ما أثار تساؤل المتابعين، كيف تواجد اللاعب داخل ملعب المباراة، على الرغم من عدم سلبية عينة كورونا التى ظهرت نتيجتها اليوم الجمعة وخروج اللاعب بالفعل من قائمة فريقه لخوض اللقاء.

من جانبه أوضح معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بنادي كليوباترا في تصريحات تليفزيونية لأون تايم سبورتس، قبل انطلاق المباراة: “فوجئنا أمس بإختبار إعادة رابيد تيست للاعب، ما يعني أنه لم يتأكد إيجابية عينته أو سلبيتها” .

وأضاف: “وفقا للأطباء من الوارد أن يكون التحليل خطأ خاصة أنه لا يعاني من أي أعراض، ولكننا أخذنا حذرنا وتم استبعاده من قائمة الفريق بالمباراة”.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن، هل عدم خضوع صالح جمعة للعزل الوقائي لحين صدور عينة التحليل الخاص باللاعب يضعه تحت طائلة العقوبات التي نصت عليها لائحة لجنة المسابقات الخاصة بالموسم الجديد 2020-2021؟

ويوجد بند صريح فى لائحة العقوبات الخاصة مسابقة الدوري في الموسم الجديد، حيث تنص اللائحة في المادة 14 على غرامة من 20 إلى 50 ألف جنيه في حالة عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، خلال التواجد في ملعب المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى