رياضة محلية

الاتحاد السكندري يعلن تجديد عقد الجهاز الفني لمدة موسم

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تجديد عقود الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن رسميا، ليستمر الجهاز الحالي في قيادة زعيم الثغر في الموسم الجديد في مسابقة الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة الزمالك
ويواصل الاتحاد السكندري استعداداته لمباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل بإستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي عن اتفاقه مع حسام حسن المدير الفني للفريق وإبراهيم حسن مدير الكرة، لتجديد تعاقدهم.

كما تم تجديد عقد جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي المعاون للجهاز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى خلال الموسم الرياضي المقبل 2021_2022.

وعقد رئيس النادي جلسة مع التوأم «حسن» عقب تفويضه من مجلس الإدارة بحضور حازم الرجال أمين الصندوق لإنهاء ملف التجديد، وللاتفاق على كافة تفاصيل تجديد التعاقد.

منافسات الموسم المقبل
وقاد التوأم «حسن» الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، واستطاعا أن يحوزا على ثقة جُموع جماهير الثغر من خلال العروض الطيبة والمتميزة التي أشاد بها الجميع خلال مشوار الفريق ببطولة الدوري.

وأشاد محمد مصيلحي بتجديد التعاقد مع التوأم، وأشار أن استقرار القيادة الفنية في الموسم الجديد هي أحد نقاط القوة التي سيتمتع بها الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، مؤكدًا أنه يثق تمامًا في القدرات الفنية الكبيرة للجهاز الفني.

وتنشر فيتو جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد فوز الأهلي على وادي دجلة مساء أمس الأربعاء في مؤجلات بطولة الدوري الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الممتاز
1- الأهلي 61 نقطة
2- الزمالك 61 نقطة
3- المصري 43 نقطة
4- بيراميدز 42 نقطة
5- الاتحاد 41 نقطة
6- سموحة 40 نقطة
7- إنبي 38 نقطة
8- طلائع الجيش 37 نقطة
9- مصر المقاصة 37 نقطة
10- الجونة 36 نقطة
11- الإسماعيلي 36 نقطة
12- سيراميكا 33 نقطة
13- غزل المحلة 32 نقطة
14- المقاولون 29 نقطة
15- البنك الأهلي 27 نقطة
16- أسوان 25 نقطة
17- وادي دجلة 23 نقطة
18- الإنتاج الحربي 19 نقطة

زر الذهاب إلى الأعلى