أخبار السيارات

رفع معدل القوة بسيارات سوبارو ليفورج لتصبح بقوة 271 حصانا

تجري شركة سوبارو المتخصصة في صناعة السيارات، العديد من التعديلات على سياراتها ليفورج وتحويلها إلى عربة بديلة لأحدث جيل من WRX.

وأكدت الشركة المتخصصة في صناعة السيارات، أن سيارتها ليفورج تباع فقط في أسواق محددة، مثل اليابان وأستراليا، فهي سيارة شعبية وأنيقة وبديل جيد لسيارات الدفع الرباعي التي انتشرت في السنوات الأخيرة. في اليابان.

يتم بيع سيارات ليفورج التي أنتجتها شركة سوبارو المتخصصة في صناعة السيارات حاليًا بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر، لكن شركة “كاراكسبيرت” تدعي أن الطرازات الأسترالية من ليفورج ستتمتع بنفس مجموعة نقل الحركة مثل WRX الجديدة التي تم الكشف عنها اليوم.

سوبارو ليفروج ستكون بقوة 271 حصان
مجموعة نقل الحركة المقصودة عبارة عن محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر مزود بشاحن توربيني، وعلى الرغم من أنها لم تصل إلى حد 300 حصان المأمولة مع WRX ( فقط 271 حصانا ) ، فإن ليفورج المحدثة ستكون بمثابة سيارة ساخن جدا باعتمادها على منظومة قوة WRX.

ليفرورج 2021 قبل ادخال التحسينات عليها
ليفورج تعمل بالدفع الرباعي
لا يزال من غير الواضح ما إذا كان يمكن أيضًا تقديم ليفورج الجديدة مع ناقل حركة يدوي مثل WRX أو ما إذا كان CVT هو الخيار الوحيد.

بغض النظر عن ناقل الحركة، سيتم إرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربع وسيتم الكشف عن أحدث جيل شركة سوبارو المتخصصة في صناعة سيارات، من ليفورج في خلال الفترة الحالي وهو مدعوم بمنصة Subaru العالمية محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر مزود بشاحن توربيني، وعلى الرغم من أنها لم تصل إلى حد 300 حصان المأمولة مع WRX ( فقط 271 حصانا ) ، فإن ليفورج المحدثة ستكون بمثابة سيارة ساخن جدا باعتمادها على منظومة قوة.

ينتج محركات سيارات سوبا المتخصصة في صناعة السيارات، رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لترًا بقوة 174 حصانًا بين 5200 و5600 دورة في الدقيقة و221 رطل قدم (300 نيوتن متر) من عزم الدوران بين 1600 دورة في الدقيقة و3600 دورة في الدقيقة. يتم تقديمه حاليًا فقط مع CVT ويأتي أيضًا بشكل قياسي مع أحدث جيل من مجموعة EYE SIGHT المتقدمة لمساعدة السائق.

زر الذهاب إلى الأعلى