أناقة وجمال

استلهمى إطلالالتك بالجاكيت الأوفر سايز من المشاهير.. “سيلينا جوميز الأبرز”

إن الأزياء الأوفر سايز الآن رائجة جدا، لقد خلدت أريانا جراندي صيحة “الأوفر سايز” ببطء لتلحق بالعصر الحالى، حتى دور الأزياء الراقية تؤيد أيضًا الملابس “الأوفر سايز” بتصميماتها عالية الجودة مع جعل الموضة أكثر راحة.

أصبحت الجواكيت الأوفر سايز ساحرة أيضًا، وبينما تظل القمصان أو البنطلونات أو الفساتين ملائمة وأساسية فى الشتاء، فقد أصبح الجاكيت الكبير الحجم بمثابة القطعة الرابحة التى يمكن ارتداءها فوق كل أزياؤك، فالرجال والنساء على حد سواء يلجأون للجواكيت الأوفر سايز التي تساعد على كسر رتابة الملابس.

وفى التقرير التالى يقدم موقع “pink villa” أبرز إطلالات المشاهير بالجواكيت الأوفر سايز:

ديبيكا

الجينز قطعة مفضلة في خزانة ديبيكا، وقد شوهدت ترتدي جاكيت جينز بأكمام منتفخة، ومن تحتها كانت ترتدي قميصًا أبيض أوفر سايز ارتدته مع جوارب سوداء وحذاء أسود، وقد بدت ساحرة أكثر من أي وقت مضى، حيث كانت ترتدي ملابس جذابة وأعتمدت تسريحة شعر  الكعكة الأنيقة.

ديبيكاديبيكا

كاترينا كيف

على الرغم من أننا نادرًا ما نرى كاترينا في ملابس فضفاضة، إلا أنها استثنت هذا الجاكيت الضخم من الجينز، و اختارت فستانًا مزينًا بالترتر توته بجاكيت جينز أوفر سايز مع رقعة مطبوعة برسومات، وأقراط متدلية ، واعتمدن مكياج بسيط جعلها تبدو كاملة.

كاترينا كيفكاترينا كيف

بارينيتي شوبرا

ارتدت جاكيت ريبوك أوفر سايز فوق شورتها القصير باللون الوردي، لإطلالة كاجوال مع  زوج من الأحذية الرياضية البيضاء ونظارة شمسية ذات اللون الأحمر.

بارينيتى شوبرابارينيتى شوبرا

سيلينا جوميز

تمكنت الممثلة والمغنية الأمريكية من سرقة القلوب في كل مرة باختيارها الأنيق للأزياء، و لكن مثل العديد من المشاهير ، فإنهم يعطون الأولوية لراحتهم أولاً، وكانت ترتدي بادى أسود عالي الرقبة مع بنطلون رياضي زيتى، وفوقها قامت بإرتداء جاكيت من الجينز الأسود، واعتمدت تسريحة شعر كعكة فوضوية وأحذية كونفيرس ونظارات ملونة لإكمال مظهرها.

سيلينا جوميزسيلينا جوميز

كايلي جينر

نشرت كايلي صورة لها وهي ترتدي قميصًا من الصوف برقبة، وتم إقرانها مع بنطلون جلدي مستقيم الساق وجاكيت جلدى أوفر سايز من بوتيجا فينيتا. مع تسريحة ذيل حصان عالية ، وماكياج برونزي وشفتين بنية.

كايلى جينركايلى جينر

أنانيا بانداي

ارتدت نجمة Khaali Peeli مجموعة ألوان متناسقة بألوان الأخضر والبيج والأصفر،و فوق ذلك ، لفت جاكيت أوفر سايز باللون الأرجوانى الأنظار وتميز بطبعات ملونة.

آنانيا بانداىآنانيا بانداى

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: