أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

مانشيني: فوز إيطاليا على بلجيكا مهم لتعزيز تصنيف الفيفا

أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن لاعب وسط تشيلسي جورجينيو “يجب أن يفوز” بالكرة الذهبية لعام 2021، وشدد على ضرورة فوز الأزوري ضد بلجيكا لتعزيز مركزهم في تصنيف الفيفا.

وتحدث مدرب منتخب الأزوري قبل المباراة ضد بلجيكا التي تقام على ملعب أليانز غدا، عندما يتنافس المنتخبان على المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية.

وقال مانشيني، في مؤتمر صحفي عندما سئل لمن سيصوت للكرة الذهبية: “إنهم هناك لأنهم رائعون، وليس بسببي، جورجينيو، في رأيي، يجب أن يفوز بالكرة الذهبية، لقد فاز بكل شيء ويستحق ذلك كثيرًا، خلاف ذلك، يبدو الأمر غريبًا بالنسبة لي”.

وعن إمكانية تغيير التشكيل علق مانشيني: “إن تجربة شخص جديد يعني إعطاء بعض اللاعبين الآخرين الفرصة لإظهار قيمتهم، إنه مهم أيضًا لأن بعض ممن يبدأوا المباريات قد يكونون غائبين”.

وأضاف: “لدينا فتيان صغار يمكنهم اللعب معًا لمدة خمس أو ست سنوات أخرى، كنت فخورًا جدًّا بما فعلوه الليلة الماضية، سواء في الشوط الأول أو في الشوط الثاني، اللعب ضد إسبانيا بعشرة لاعبين هو أسوأ شيء، لكننا نجحنا في أن نكون مضغوطين ونحرز هدفًا”.

وتابع: “كان هناك خطر الخسارة بأربعة أو خمسة، لكن بدلاً من ذلك كانوا جيدين للغاية.”

وشدد مانشيني على أنه “يجب أولاً وقبل كل شيء أن ننظر إلى الظروف البدنية للعديد من اللاعبين، سوف نغير شيئًا بالتأكيد، بلجيكا هي الأولى في الترتيب وبالتالي لن تواجه مشاكل في القرعة في كأس العالم، بينما يجب أن نفوز”.

واستطرد: “الفريق يلعب ويهاجم، كل شيء تغير، من الواضح أنه يجب عليك منحهم بعض الاستحواذ، لكن عليك احترام صفات خصومك أيضًا”.

جورجينيو كان مع مانشيني في المؤتمر الصحفي، لكن المدرب لم يكن متأكدا مما إذا كان لاعب وسط تشيلسي سيبدأ ضد بلجيكا من عدمه.

وكشف المدرب: “سنرى غدا، يجب علينا تقييم ظروف الجميع واحترام الظروف البدنية، في الصباح، سنقرر”.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: