أناقة وجمال

أجمل وأسهل تسريحات ذيل الحصان باسلوب النجمات

تعتبر نساء كثيرات أن التعامل مع الشعر والحصول على تسريحات شعر أنيقة عملاً روتينياً مملاً وصعباً. على رغم ذلك، هناك تسريحة واحدة تناسب جميع أشكال الوجه، وسهلة، وتلائم كافة الأوقات، ألا وهي تسريحة ذيل الحصان التي لا تستغرق من المرأة سوى دقيقتين فقط، وتصبح جاهزة للخروج الى أي مكان. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة من أجمل وأسهل تسريحات ذيل الحصان، التي استوحيناها من النجمات.

تسريحة ذيل الحصان العالية المنسدلة على شكل ضفائر صغيرة

ديوا ليبا(الصورة من حسابها على إنستغرام)

قد تعتقدين أن تسريحة ذيل الحصان العالية المنسدلة على شكل ضفائر صغيرة، والتي اعتمدتها النجمة ديوا ليبا Dua Lipa في إحدى إطلالاتها، معقدة وصعبة. إلا أنها من أجمل وأسهل تسريحات ذيل الحصان، وتناسب إطلالاتك اليومية. يكفي أن تسحبي كامل شعرك الى تاج الرأس وتثبتيه على شكل ذيل حصان. من ثم قومي بتقسيم ذيل الحصان الى أقسام عدة وجعله على شكل ضفائر منسدلة.

تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة البوف

صوفي تورنر(الصورة من حسابها على إنستغرام)

هذه التسريحة التي استوحيناها من النجمة صوفي تورنر Sophie Turner ، أنيقة وجذابة، وتمنح المرأة مظهراً أنثوياً رائعاً. كما تناسب صاحبات الشعر الخفيف، كونها تضيف حجماً للشعر وتجعله يبدو أكثر كثافة. ارفعي شعرك الى الأعلى بأسلوب ذيل الحصان وثبتيه ببعض خصلات من شعرك، واسحبي الغرة الى الخلف واجعليها واقفة قليلاً، من ثم اتركي خصلات صغيرة منسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة ذيل الحصان الكيرلي

ثاندي نيوتن (الصورة من حسابها على إنستغرام)

هذه التسريحة عملية جداً وشبابية، وتناسب صاحبات الشعر الكيرلي الطبيعي، وهي لا تستغرق منك سوى دقيقة واحدة. وقد استوحيناها من النجمة ثاندي نيوتن Thandie Newton، وهي أنيقة بما يكفي لاعتمادها في السهرات والعمل والأيام العادية. يكفي أن تسحبي شعرك بالكامل الى الخلف وتثبيته بربطة شعر قماشية ناعمة.

تسريحة ذيل الحصان المموجة العالية

لورا هارير(الصورة من حسابها على إنستغرام)

تعد هذه التسريحة التي استوحيناها من النجمة لورا هارير Laura Harrier، من أجمل تسريحات ذيل الحصان وأكثرها أناقة، وهي ملائمة لحفلات الزفاف والمناسبات، حيث تمنح المرأة إطلالة أنثوية أنيقة. ارفعي شعرك كله الى منتصف الرأس وثبتيه بربطة شعر صغيرة، من ثم استخدام أداة تجعيد الشعر لصنع تموجات ناعمة منسدلة بأسلوب ذيل الحصان.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: