محافظات

بيج رامى يوقع أول جدارية له ويغادر قريته متوجها للقاهرة

وقع بيج رامي، والملقب بمستر أولمبيا 2021، والحاصل على بطولة العالم في كمال الأجسام، محافظا على لقبه للعام الثاني على التوالى، على أول جدارية صممت له في قريته السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

وشكر بيج رامي، إبراهيم كامل العرابي، الفنان التشكيلي، الذي صمم الجدارية احتفالا باستقباله لقريته واحتفاظه بالبطولة للعام الثاني على التوالي، وغادر بيج رامي قريته السبايعة ببلطيم عقب قضائه قرابة الساعتين مع والدته وأشقائه، لالتزامه بعدد من الارتباطات بالقاهرة وعلى أن يعود لقريته خلال الأسبوع المقبل.

وشارك اليوم بيج رامي في احتفال المحافظة بعيدها القومي الـ65 الموافق الرابع من نوفمبر، بمناسبة انتصار القوات البحرية على العدوان الثلاثي في الرابع من نوفمبر 1956م، كما كرم اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، بيج رامي خلال احتفال المحافظة بعيدها القومي، بحضور المحافظين السابقين اللواء صلاح سلامة، محافظ كفر الشيخ الأسبق، واللواء أحمد زكي عابدين، محافظ كفر الشيخ ووزير التنمية المحلية الأسبق، ورئيس مجلس إدارة العاصمة الادارية، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ الأسبق.

وقال الفنان التشكيلي  إبراهيم كامل العرابي ، إنه سعيد بتوقيع الكابتن بيج رامي على أول جدارية رسمتها له، وإنه فضل التعبير عن حبه لـ بيج رامي برسم صورة له كبيرة على الجدران بمدخل قريب من منزل بيج رامي، وجرى اختيار المكان لأنه واضح لمن يمر على طريق بلطيم البرلس، ويتعرف المارة وخاصة الغرباء على قرية البطل القومي.

وأضاف كامل، أنه تمكن من الانتهاء من رسم الجدارية في 6 أيام، مشيرا إلى أنه مهما رسم من صور فلن تكفي تعبيرا عما بداخله تجاه بيج رامي الإنسان الخلوق قبل كونه بطلاً عالمياً، فنحن نتعلم منه التواضع والحب والتضحية والمثابرة والاجتهاد، مؤكدة أنها أكبر صورة تم رسمها في مصر وأول صورة بقرية بيج رامي، وأن محمد السبيعي ابن عم بيج رامي هو من اختيار الجدار المطل  على رافد الطريق الدولي الساحلي، ليرى كل المارة برافد الطريق الدولي الساحلي المطل على بحيرة البرلس.

اول جدارية لبيج رامي بقريته السبايعةاول جدارية لبيج رامي بقريته السبايعة

بيج رامي مستر اولمبيا بجوار أول جدارية له وابراهيم العراقي الفنان التشكيلي ومصممهابيج رامي مستر اولمبيا بجوار أول جدارية له وابراهيم العراقي الفنان التشكيلي ومصممها

توقيع بيج رامي على اول جدارية له بقريته السبايعةتوقيع بيج رامي على اول جدارية له بقريته السبايعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: