أخبار فنية و ثقافية

أول رد من حسن شاكوش على قرار “الموسيقيين” بإنهاء مسيرته الفنية

قال حسن شاكوش مغني المهرجانات، إنه لم ير أو يقرأ قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية حتى الآن الخاص بإنهاء مسيرته الفنية، متابعا: “لو كان قال بناقص حسن شاكوش، فهذا كلامه ورأيه هو حر فيه”.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”: “لديَّ حفلات خارج مصر خلال الفترة المقبلة، وأنا عايز أرجع أشتغل في بلدي، وأنا ملتزم بقرار نقابة الموسيقيين حتى الآن، ولن أقعد في البيت”.

رضا البحراوي
وتابع: “تصالحت مع رضا البحراوي وعاد للعمل والغناء، وسأجري اتصالات بالنقابة لمعرفة القرار، والبحث عن حلول لإلغاء القرار”.

كان الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية أعلن إنهاء مسيرة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش الفنية بشكل نهائي.

حسن شاكوش
وقال هاني شاكر من خلال لقائه في برنامج “et بالعربي”: “بعد الغلط اللي غلطه كله أنا واحد من الناس والمجلس معايا وكلنا سحبنا ترخيصه تمامًا ونهائي وبدون رجعة لأن إحنا مش ناقصين الوسط الفني هذه النوعية من الفن بناقص حسن شاكوش”.

وعلى جانب آخر، كان مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، علق على قرار سحب تصريح الغناء السنوي منه ومنعه من الغناء نهائيًّا بعد التحقيق معه بنقابة الموسيقيين.

رد حسن شاكوش
وقال “شاكوش”، عقب سماع القرار من أعضاء النقابة: “أنا باكل عيش، وده أول غلط ليا، ولما اتسب الـ… لأمي، ما عملتش حاجة”.

وتابع مؤدي المهرجانات: “أنا اتغلط فيا، ومش أنا اللي دبحت العجل لوحدي، وأنا عارف أني غلطت، وقلت ده أول غلط ليا ومش هيتكرر تاني مهما حصل ليا”.

نقابة المهن الموسيقية
وفي سياق متصل، تسبب عازف الإيقاع الشهير “سعيد الأرتيست” في تشديد نقابة المهن الموسيقية لعقوبتها الموقَّعة على المطرب الشعبي حسن شاكوش، خلال جلسة التحقيق التي خضع لها الثنائي شاكوش ورضا البحراوي في نقابة المهن الموسيقية الأحد الماضي بعد تبادل السباب والشتائم بينهما في إحدى الحفلات والتي امتدت إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المفاجأة، تدخل عازف الإيقاع سعيد الأرتيست خلال سير التحقيق مع حسن شاكوش، وأعرب عن غضبه والعازفين على آلات الإيقاع بشدة من العقوبة التي كان من المقرر أن توقعها نقابة الموسيقيين في حق “شاكوش”، بتغريمه 200 ألف جنيه، وإيقافه ما يقرب من 6 أشهر، مطالبًا بتشديد العقوبة أكثر من ذلك، بعد إهانتهم خلال إحدى الحفلات بشكل طال أسرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: