رياضة عربية ودولية

موعد مباراة ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض مباراة من العيار الثقيل، وذلك باستضافة نظيره أرسنال، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

موعد المباراة والقناة الناقلة
مباراة ليفربول القادمة أمام أرسنال، تقام يوم السبت المقبل، وتنطلق أحداثها في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت عبر قناة عبر قناة beIN SPORTS HD PREMIUM 1.

خسارة أولى لليفربول
وكان فريق ليفربول سقط في فخ الهزيمة أمام مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لندن الأولمبي، الأحد الماضي، ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وهي الخسارة الأولى لليفربول فى الدوري هذا الموسم.

وأحرز وست هام يونايتد، الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعد ضربة ركنية وخطأ فادح للحارس أليسون بيكر الذي فشل في إبعاد الكرة ليلمسها بنيران صديقة في شباكه بعد تدخل من أنجيلو أوجبونا لاعب وست هام.

تعادل ليفربول
فيما تعادل ألكسندر أرنولد بالهدف الأول لليفربول من ركلة حرة نفذها بشكل رائع بعد لمسة من محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء.

وبعدها أحرز بابلو فورنالس الهدف الثاني لفريقه وست هام يونايتد بالدقيقة 67 من المباراة، بعد تمريرة بينية رائعة لينفرد بالحارس أليسون بيكر ويسددها أرضية في الشباك.

وفي الدقيقة 74، نجح كورت زوما لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، في تسجيل الهدف الثالث لفريقه من رأسية قوية مستغلا ركلة ركنية نفذت بشكل رائع.

وفي الدقيقة 83، نجح ديفوك أوريجي في تقليص النتيجة لصالح فريق ليفربول بالهدف الثاني بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء مع الدوران وسددها أرضية قوية في شباك وست هام.

ولم يسعف الوقت المتبقي لاعبي ليفربول لإدراك هدف التعادل في ظل قوة دفاعية لفريق وست هام، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض 3 / 2.

ترتيب ليفربول ووست هام
بتلك النتيجة يرتفع رصيد وست هام إلى 23 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما يتراجع ليفربول إلى المركز الرابع برصيد 22 نقطة، بينما يتصدر جدول ترتيب البريميرليج فريق تشيلسي برصيد 26 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: