رياضة محلية

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا للقاء الجابون

أدى منتخب مصر الوطني تدريبه اليوم في الثانية والنصف عصرًا على أحد الملاعب الفرعية بمقر إقامته، فيما أدى منتخب الجابون تدريبه في السادسة مساء على الملعب الفرعي لإستاد الجيش ببرج العرب استعدادا للقائهما في الثالثة عصر غد في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب المصري للدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

غاب عن مران المنتخب أحمد فتوح الذي تأكد غيابه عن مباراة الغد.

موعد مباراة مصر والجابون
ويستضيف منتخب مصر في الجولة الأخيرة بدور المجموعات نظيره الجابوني، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمحدد لها الثالثة عصر غد الثلاثاء.

القناة الناقلة لمباراة مصر والجابون
وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت مباراة منتخب مصر أمام الجابون على الهواء مباشرة عبر قناتها الأولى.

إصابة السعيد وفتوح
وغاب عن المشاركة في تدريبات منتخب مصر اليوم كل من عبد الله السعيد وأحمد فتوح للإصابة، حيث غادر السعيد مقر المعسكر بعد وداع زملائه أثناء تناول العشاء أمس الأحد، فيما يخضع أحمد فتوح لاختبار ثان اليوم لتحديد حالته.

وائل جمعة ينضم للمعسكر
وكان وائل جمعة مدير منتخب مصر الأول قد انضم إلى معسكر الفريق مساء أمس بعد أن أكدت كافة التحاليل التي أجراها سلامته، إضافة إلى ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجرتها البعثة مساء أمس فور وصولها من لواندا وجاءت نتائجها ظهر اليوم سلبية لكل أعضاء البعثة.

منتخب مصر يتأهل للمرحلة النهائية
وتأهل منتخب مصر رسميًّا للدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وذلك بعد تعادله أمام مضيفه الأنجولي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، وهو التعادل الذي رفع منتخب مصر إلى 11 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه المنتخب الجابوني الذي يملك في رصيده 7 نقاط، لتصبح مباراته أمام المنتخب المصري في الجولة الأخيرة مجرد تحصيل حاصل.

ترتيب مجموعة منتخب مصر
ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 11 نقطة، بينما يأتي منتخب الجابون ثانيا برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا ثالثًا بـ6 نقاط، وتتذيل أنجولا المجموعة بـ4 نقاط.

وأصبحت فرصة منتخب مصر الوحيدة للدخول إلى التصنيف الأول، قبل التصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر مرتبطة بعدم تأهل أي من منتخبات تونس أو الجزائر أو نيجيريا لمرحلة النهائية للتصفيات.

زر الذهاب إلى الأعلى