السياسة والشارع المصريعاجل

متحدث النقل للإعلاميين: «مش لازم أمسك طبلة زي المسحراتي عشان تفهموني»

نفى أحمد إبراهيم، المتحدث باسم وزارة النقل، ما تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، عن نية وزارة النقل التعاقد مع شركة أجنبية خاصة لإدارة السكك الحديدية، قائلًا:« هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة».

وأضاف إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حصريا مع ممتاز»، مع الإعلامي ممتاز القط، على قناة «العاصمة»،:« أنا ناقص أطبل للإعلاميين زي المسحراتي عشان يعرفوا الحقيقة، أناعمال أقولهم دول خبراء أجانب مش شركة أجنبية»، موضحًا أن المشكلات متواجدة في كافة قطاعات الدولة وليس النقل فقط.

وأكد المتحدث باسم وزارة النقل، أن الوزارة بها قطارات لم يتم صيانتها منذ 100 عام، كما أن معظم الركاب في القطارات يتهربون من دفع ثمن التذكرة وأحيانًا أخرى يدفعون داخل القطارات بسبب الازدحام أمام الشباك، مشيرًا إلى أن وزير النقل يُعد خطة لتنمية الوزارة حتى 2030″.

وأوضح إبراهيم، أن وزارة النقل لن تبيع السكك الحديد لشركة خاصة ولكن سيتم الاستعانة بالخبراء الأجانب من أجل وضع الخطط للسير عليها، مؤكدًا أن الشركات الأجنبية ستعطينا خبرتها في إدارة مرفق».


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى