رياضة محلية

الأهلي يطلب تأجيل مباراته في كأس الرابطة لغياب 14 لاعبا
الأهلي، أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، تطلب فيه تأجيل مباراة الأهلي في كأس الرابطة التي تقام خلال فترة توقف الدوري، وذلك عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، واتساقًا مع بنود لائحة المسابقات الصادرة عن رابطة الأندية المحترفة؛ نظرًا لانضمام أكثر من اثنين من لاعبيه الدوليين للمنتخبات خلال فترة التوقف المشار إليها.

الأهلي يطالب بتأجيل مبارياته في كأس الرابطة
وتلقى كلٌّ من الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج والتونسي علي معلول استدعاءات للانضمام لمنتخبات بلادهم، إضافة إلى انضمام «7 لاعبين» ؛ (محمد الشناوي – محمد عبد المنعم – محمد هاني – مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد عبد القادر – محمود كهربا) إلى معسكر المنتخب الأول الذي يستعد لمواجهة مالاوي ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم.. كما ينضم الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل إلى صفوف المنتخب الأولمبي..

 

وتأتي كل هذه الغيابات عن صفوف فريق الأهلي في الوقت الذي يتمتع فيه غالبية المنافسين في ذات البطولة بتواجد كافة عناصرهم. وهو ما يتعارض مع كل قواعد العدالة.

الأهلى يفوز على القطن الكاميروني
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق القطن الكاميروني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وسجل رباعية الأهلى كلا من محمود عبد المنعم كهربا ثلاث أهداف هاتريك وبيرسى تاو هدفا.

محمود عبد المنعم كهربا يعتلي صدارة هدافي الأهلي
ومنحت ثلاثية محمود عبد المنعم كهربا في شباك القطن الكاميروني اللاعب الدولي صاحب الـ28 عاما صدارة هدافي الفريق الأحمر خلال الـ7 مباريات التى خاضها الفريق الأحمر بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

15 هدفًا للأهلي بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم
ونجح لاعبو الأهلي في أحرز 15 هدفًا خلال الـ7 مباريات التي خاضها الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

هدافو الأهلى بدورى الأبطال الموسم الحالي
1- أحرز محمود عبد المنعم كهربا ثلاثة أهداف في شباك فريق القطن الكاميروني بقاء الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

2- أحرز محمد عبد المنعم هدفين بواقع هدف في شباك فريق اتحاد المنستيري التونسي بذهاب دور الـ 32 وهدف في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الجولة الثالثة بدور المجموعات.

3-أحرز حمدى فتحى هدفين في شباك فريق اتحاد المنستيري التونسي بإياب دور الـ 32.

1- سجل محمد شريف هدفين بواقع هدف في شباك فريق القطن الكاميروني بالجولة الأولى بدور المجموعات وهدف في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الرابعة بدور المجموعات

5- أحرز بيرسي تاو هدفين بواقع هدف في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الرابعة بدور المجموعات وهدف آخر في شباك فريق القطن الكاميروني في لقاء الجولة الخامسة بدور المجموعات.

6- سجل أحمد عبد القادر هدفًا في شباك فريق اتحاد المنستيري التونسي بإياب دور الـ 32.

7- أحرز حسين الشحات هدفًا في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الثالثة بدور المجموعات.

8- أحرز أحمد قندوسي هدفا في شباك فريق القطن الكاميروني بالجولة الأولى بدور المجموعات.

9- سجل رأفت خليل هدفا في شباك فريق القطن الكاميروني بالجولة الأولى بدور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى