رياضة عربية ودولية

فان جال يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل

اشار الهولندى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الانجليزى إلى انه واثق من بقائه مع “الشياطين الحمر” الموسم المقبل، برغم التقارير التى تشير إلى قدوم البرتغالى جوزيه مورينيو.

وقال فان جال (64 عاما) فى تصريحات صحافية: “الموسم المقبل ساكون هنا. عرفنا أن الأمور ستكون هكذا، لهذا السبب تم التعاقد معى ولقد تحدثنا عن هذا السيناريو”.

وتابع المدرب الذى انضم إلى يونايتد فى 2014 وينتهى عقده فى 2017: “كنا نعرف أن العملية تتطلب ثلاث سنوات. اردت التوقيع فقط لعامين، لكن النادى أراد 3 سنوات وليس أنا، وقعت لثلاث سنوات لذا سأكون هنا السنة المقبلة”.

وتابع المدرب الخبير: “كنت أتعرض للإقالة كل أسبوع فى الأشهر الستة الأخيرة (من قبل الاعلام)، ولا أزال هنا. لكن هذا السيناريو عشته فى كل الأندية التى دربتها”.

ويلتقى يونايتد اليوم الأحد مع ضيفه ليستر سيتى المتصدر الذى سيتوج بطلا للدورى الإنجليزى لكرة القدم لاول مرة فى تاريخه بحال فوزه فى “اولد ترافورد”.

ويبحث يونايتد عن النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع أرسنال ومانشستر سيتى الثالث والرابع فى الترتيب بغية تأهله إلى دورى أبطال أوروبا.

كما تأهل مانشستر يونايتد إلى نهائى مسابقة الكأس، حيث سيواجه كريستال بالاس على ملعب “ويمبلى” فى 21 مايو المقبل.

الوصف: اشار الهولندى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الانجليزى إلى انه واثق من بقائه مع “الشياطين الحمر” الموسم المقبل، برغم التقارير التى تشير إلى قدوم البرتغالى جوزيه مورينيو.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_340f_1.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى