رياضة محليةعاجل

5 أسباب تشجع الأهلي على تجميد شريف إكرامي أمام الزمالك «تقرير»

5 أسباب تشجع الأهلي على تجميد شريف إكرامي أمام الزمالك «تقرير»

“لم نحسم الأمر بعد”.. بهذه العبارة بدأ أحد أعضاء الجهاز الفنى داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حديثه عن فرص شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، في تولى حماية عرين الفريق في القمة 112 المرتقبة أمام الزمالك بعد غد السبت، في ختام منافسات الدوري العام.

وأوضح عضو الجهاز الفنى أن الهولندى مارتن يول، المدير الفنى، لم يحسم موقف اللاعب حتى الآن بشأن العودة من عدمها لتشكيلة الفريق الأساسية في الكلاسيكو المرتقبة أمام الزمالك بعد غد والذي تحدد له حتى الآن على ملعب الجيش بالسويس.

عضو الجهاز سرد 5 أسباب قد تبعد شريف إكرامى عن حماية عرين المارد الأحمر في موقعة القمة تلخصها السطور التالية..

إكرامى يعانى ضغوطًا نفسية وجماهيرية كبيرة قد تلعب دورًا سلبيًا في التأثير فى تركيزه أمام الزمالك بالقمة المرتقبة، ومن ثم تبقى حظوظه ضعيفة في تولى حراسة مرمى الفريق.

السبب الثانى يتمثل في حالة عدم الرضا الجماهيرى التي يلقاها اللاعب في الوقت الحالى خاصة بعد خطئه في مباراة أسيك الإيفوارى التي خسرها الفريق بثنائية مقابل هدف وحيد في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ثالث الأسباب يتمثل في مخاوف الجهاز الفنى من الدفع باللاعب في مباراة الزمالك وتكرار ارتكابه بعض الأخطاء التي قد تزيد من حالة التوتر بين اللاعب وأنصار الفريق، مؤكدًا بالحرف: “حال الدفع بإكرامى أمام الزمالك ومع تجدد أي خطأ له يسهم في خسارة القمة فإن جماهيـــر القلعة الحمراء لن ترحمه وسيكون رحيله عن النادي أو تجميده على الدكة لفترة طويلة أمرًا حتميًا”.

وأوضح عضو الجهاز الفنى أن السبب الذي قد يبعد إكرامى عن القمة رغبة مارتن يول، المدير الفنى، في تجهيز اللاعب نفسيًا وفنيًا لمواجهتى الوداد المغربى في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري المجموعات، مؤكدًا أن الخواجة يرغب في منح الفرصة لأحمد عادل في مواجهة القمة من أجل منح إكرامى مزيد من الوقت لاستعادة تركيزه من جديد.

خامس الأسباب التي تشجع الأهلي على تجميد إكرامى أمام الزمالك في مواجهة القمة أزمة الثقة التي يعيشها اللاعب مع زملائه داخل الفريق وتحديدًا الخط الدفاعى، في ظل تبادل الاتهامات بينهم وتحميل المسئولية لبعضهما البعض، بعد الأهداف التي سكنت شباك الأهلي الفترة الأخيرة حيث نال إكرامى ثلاثية من زيسكو الزامبى ومثلها من المصرى البورسعيدى قبل استقبال هدفين من أسيك الإيفوارى وهدفًا من الإسماعيلى في الدوري وهو ما يعنى استقبال شباك إكرامى 9 أهداف في 4 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى