ركن المرأة

خبيرة تجميل هندية تكشف أسرار الاستمتاع بالحياة

خبيرة تجميل هندية تكشف أسرار الاستمتاع بالحياة

كل امرأة تمر بمرحلة من مراحل عمرها بحالة من الملل الشديد، والشعور برتابة الحياة، الأمر الذي قد يدفعها إلى اعتزال الحياة، وقد يصل الأمر إلى إصابتها بالاكتئاب.

وتؤكد “أرميشا”، خبيرة التجميل الهندية، أن تدليل المرأة نفسها يعد سرا من أسرار تجديد أيامها، وكسرها حالة الملل التي تحيط بها.

وتشير “أرميشا” إلى أن الطريقة التي تتبعها المرأة في الاعتناء بنفسها، تعد سرًا آخر من أسرار مواجهتها لملل وكآبة وروتين الحياة، وهذا ما توضحه في السطور التالية.

دللى بشرتك:

من المؤكد أن أشعة الشمس قد تركت آثارها على بشرتك سواء بالاسمرار أو بظهور النمش.

جددى نظام جمالك عن طريق رفع مستوى روتين العناية بالبشرة، وجربى استخدام المنتجات الصديقة للبيئة، كذلك قومي بزيارة طبيب الأمراض الجلدية؛ للحصول على المشورة حول كيفية إصلاح مشكلات بشرتك وتحسين مظهر جلدك.

منتجات تجميل مبتكرة:

شراء منتجات العناية بجمالك من أكبر الماركات أمر جيد، ولكن جربى أن تصنعيها بنفسك، ومن المنتجات الطبيعية لتعزيز جمالك.

على سبيل المثال، أحمر الخدود الكريمى، حيث يمكنك صنعه من ربع كوب مسحوق البنجر، وربع كوب من الفراولة ونصف ملعقة شاى من زيت الزيتون، وضعى المكونات في الخلاط، وضعيه على خدودك.

تجديد شعرك:

غيرى من مظهر شعرك جذريّا بلا خوف أو تردد، فإذا كان شعرك قصيرًا فحاولى تجربة الشعر الطويل، بإضافة شعر أطول.

وإذا كان شعرك طويل فجربى طيه، وتغيير تسريحته برفعه إلى أعلى، وإن كنتِ شقراء فلتجربى اللون الأحمر، وإن كان شعرك مسترسل، فجربى تجعيده، وهكذا.

تجديد ماكياجك:

تخلصى من ألوان أحمر الشفاه الموجودة لديك، وجربى ألوان لم تجربيها من قبل.. وكذلك بالنسبة لـ”لآى شادو”، وكذلك بالنسبة لرسمة عينك بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى