رياضة محليةعاجل

فالكون تعلن قائمة المحظورات خلال مباراة «الزمالك» و«صن داونز»

أعلن شريف خالد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فالكون المسئولة عن أمن مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي، قائمة المحظورات خلال المباراة.

وأشار إلى حظر استخدام الأسلحة والشماريخ واللافتات المسيئة لأي جهة والعصائر المعبأة في مواد معدنية، لافتًا إلى أنه تم تخصيص أفراد من النساء لتفتيش السيدات والفتيات قبل دخول ملعب الجيش ببرج العرب في نهائية دوري أبطال أفريقيا، وأكد أنه سيتم فتح أبواب الملعب بدءًا من الساعة 12 ظهرا حتى السابعة مساءً.

وأوضح “خالد”، خلال لقائه ببرنامج “إكسترا تايم”، المذاع على قناة “سي بي سي إكسترا”، أن إجراءات الأمن الخاصة بالشركة ستقتصر على تأمين المباراة داخل الملعب فقط، مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية ستتولى تأمين المباراة من الخارج، وطالب المصورين الصحفيين بالتواجد في الأماكن المخصصة لهم أثناء مراسم تسليم كأس دوري الأبطال.

ويلتقي نادي الزمالك نظيره صن داونز الجنوب أفريقي خلال لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأحد المقبل الساعة الثامنة والنصف مساء، على ملعب برج العرب.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_3691_1.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى