الصحة والطب

تعرفي على قواعد رجيم الـ15 يوما للتخلص من الدهون المتراكمة بالأرداف

يشكو الكثير من النساء من مشكلة تراكم الدهون في الأرداف؛ مما يسبب لهن إزعاجًا ويصعب عليهن التخلص من الدهون المتراكمة، وقد يعود السبب لتراكم الدهون في منطقة الأرداف إلى عدة عوامل منها الجلوس لفترات طويلة، والإكثار من تناول الأطعمة الدسمة والتي تحتوي على كميات من السكريات والدهون عالية .

الدكتورة نهاد حلمي استشاري أمراض السمنة والنحافة تؤكد أنه من السهل التخلص من دهون الأرداف، من خلال ريجيم الأرداف الذي يحقق نتائج مرضية خلال (15) يومًا.
قواعد الريجيم

– تناولي ثلاثة أكواب من الماء على معدة خاوية مع ثلاث حبات من التمر الجاف وكوب من عصير الكيوي مضروب بالخلاط، في الساعة الثامنة صباحًا.
– تناولي عدد (1) توست أسمر مع ملعقة مربى دايت، وفنجان شاي أخضر بالنعناع، بعدها بساعتين.
– في الساعة الثانية عشر ظهرًا، تناولي ملعقتين صغيرتين من الشوفان الدايت مع كوب من الحليب خالي الدسم محلى بملعقة سكر دايت وملعقة من القرفة، ويمكن تناوله بدون سكر، وبعد ذلك بساعتين تناولي ثلاث حبات من اللوز الني غير المحمص مع شرب ثلاثة أكواب من الماء.
– تناولي كمية غير محددة من خضار السوتيه مثل الكوسا والفاصوليا الخضراء والكرفس والملفوف، مع ست ملاعق من الأرز البني كامل الحبة، في الساعة الرابعة عصرًا، وبعد ساعتين تناولي كوبًا من عصير الكيوي والليمون والأناناس وأضيفي ملعقة زنجبيل مطحون على الكوب.
– في الساعة الثامنة مساء، تناولي (200) جرام من الأناناس الطازج مع ثلاث حبات من الكيوي.
– تناول كوبين إلى ثلاثة أكواب من الماء قبل كل وجبة طعام حتى تتمكني من تخفيف الوزن بطريقة سريعة وصحية في آن واحد.
– عليك الابتعاد عن تناول الطعام أو السناكس ما بين الوجبات سواء كانت سكاكر أو مقرمشات وغيرها.
زر الذهاب إلى الأعلى