علوم وتكنولوجيا

كيف تستفيد من تقنية «الفيديو» الجديدة في «فيسبوك»؟

كيف تستفيد من تقنية «الفيديو» الجديدة في «فيسبوك»؟

يطالعنا موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بكل جديد بصورة مستمرة، فعلى مدار العام يبذل فريق المطورين الخاص بالموقع الأول عالميًا قصارى جهده لجذب شريحة أكبر من المتابعين، عن طريق إضافة مميزات وخصائص جديدة تسهم في زيادة طابع الترفيه بشكل واضح.

وكانت تقنية عرض الفيديو التي أطلقها "فيسبوك" مؤخرًا أحدث محاولاته لإرضاء المستخدمين، خاصة وأنها تخدم كافة الجوانب التسويقية والترفيهية لعشاق موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، وفي هذا السياق نستعرض أهم مميزات تلك التقنية الحديثة لمستخدمي "فيسبوك" من أجل إدارة وتسويق الأعمال.

التسويق الفوري

يفضل استخدام تلك الميزة التقنية الرائعة، خاصة إذا ما كان يمتلك المستخدم نشاط عمليًا يعرض خلاله منتجات ملموسة، وهو الأمر الذي يتيح له أفضل فرصة لعرض المميزات والتقنيات المستخدمة في المنتج بشكل أكثر سهولة في الوصول إلى المستهلك المستهدف.

الشرح

يفضل دومًا الاعتماد على المتخصصين في مجال التسويق، لاسيما أنهم الأكثر دراية بإمكانات المنتج والحالات الأكثر وضوحًا في استخدامه، ولذلك فإن تقنية العرض الخاص بالفيديوهات ستكون الحل الأمثل للإعلان والتسويق عبر "فيسبوك".

السياحة

إذا ما كان النشاط الذي يُراد التسويق له على "فيسبوك" يتعلق بالسياحة، فإن الأفضل سيكون عرض فيديوهات مطولة ومباشرة للأماكن السياحية، وهو الأمر الذي قد يقطع الشك حول نشاطات الشركات غير الأمينة، ولذلك فإن التقنية ستكون أفضل طرق التسويق في هذه الحالة.

الشعار المتحرك

يمكن أن يزيد المُعلن من حجم الجذب الجماهيري عن طريق إضافة بعض التأثيرات المتحركة على الشعار الخاص بشركته على "فيسبوك"، ما يؤثر بشكل واضح على حجم المتابعة وأسلوب العرض.

قوائم الخدمات

يفضل دومًا عرض الخدمات في صورة قوائم، وذلك لإشعار المستهلك بأن ما يطلبه دومًا سيكون أهم المميزات التي ستعرضها ضمن خدماتك، وهو الأمر الذي يمكن إتمامه من خلال تقنية الفيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى