رياضة عربية ودولية

ليفربول وآرسنال .. أبو تريكة يفتح النار على «كلوب وفينجر» ويقيم «صلاح»

قال محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن ما حدث في مباراة ليفربول والآرسنال يفتقد الاحترافية والتكتيك، ولا يوصف إلا بالسذاجة من مدربي الفريقين، ولكن على مستوى المشاهد فهو لقاء شيق.

وأضاف أبو تريكة خلال الاستوديو التحليلي عقب انتهاء اللقاء، أن المباراة لم يكن بها الطابع الفني التي نشاهده خلال مباريات الدوري الإنجليزي الذي يتمتع دائما بالتميز في التكتيك والمهارات المميزة في جميع اللقاءات التي نشاهدها. 

وأكد تريكة أن المدربين يتحملان جميع أخطاء الفريقين، لأن قدرات اللاعبين كبيرة، ولكن عدم توظيفهم جيدا خلال اللقاء وضعهم في مكان حرج والدليل على سوء أداء الفريقين أن الآرسنال سجل ثلاثية من الأهداف المتتالية دون تغيير في أي مركز من خلال كلوب المدير الفني لليفربول، وأيضا عودة الريدز بهدف ثالث لم يهتز فينجر المدير الفني للارسنال وثبت على خططه.

واشار نجم الاهلي السابق إلى أن التمركز من الفريقين لم يكن جيدا والفرص الضائعة لابد من الحساب عليها بصرامة، ودفاعات الارسنال لم تكن مميزة، وخطوط دفاع ليفربول كانت هزيلة واخطائها متكررة بشكل ملحوظ. 

وتابع تركية:”ان صلاح ادى بشكل جيد اليوم ولكن افتقر إلى بعض التوجيهات من المدير الفني لكي يقوم بواجباته على أكمل وجه، وإهداره لفرصة في اللقاء لا تحتسب عليه، ولكنه لابد أن يلتزم في الملعب بالتعليمات.

زر الذهاب إلى الأعلى