السياسة والشارع المصريعاجل

حملة مواطن .. تنظم مؤتمر جماهيري حاشد بحلايب و شلاتين بحضور ممثلي القبائل العربية لتأييد الرئيس ” السيسي” فى الإنتخابات الرئاسية

نظمت حملة مواطن مؤتمر (جماهيري ) حاشد بحلايب و شلاتين وذلك بحضور ممثلي عن القبائل العربية لإعلان تأييدهم للرئيس ” السيسي” فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة  ، حيث أكد المشاركين على الدور الكبير الذي قام به الرئيس ” السيسي” فى إستعادة الأمن والأمان فى كافة ربوع مصر ، وحمايتها من الإرهاب ، وأن تلقي مصير أياً من الدول العربية المجاورة التي تم تدميرها بشكل كامل .

حضر المؤتمر عدد من ممثلي القبائل العربية ، بالإضافة لكبار الشخصيات العامة بمنطقتي حلايب وشلاتين ، وشارك فى المؤتمر وكيل مجلس النواب ” سليمان وهدان ” وأحمد رسلان، عضو مجلس النواب، والنائب ممدوح عماره عضو مجلس النواب عن دائرة حلايب وشلاتين وعدد كبير من أهالى حلايب وشلاتين .

من جانبه  أكد النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب خلال كلمته بالمؤتمر على الإنجازات الضخمة التي تمت في عهد الرئيس السيسى خلال الفترة الأولي  من الرئاسة ، وكذلك المشروعات القومية التى بالفعل بدأت نتأئجها تظهر بمصر .

 كما طالب النائب ممدوح عمارة، عضو مجلس النواب عن حلايب وشلاتين، الاهالى بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، ، مؤكدا على أن حلايب وشلاتين حصلت على أعلى مسب تصويت فى الانتخابات البرلمانية، وهو ما يتمنى أن يحدث فى الانتخابات للرئاسية.

وخلال المؤتمر أكد النائب أحمد رسلان، عضو مجلس النواب، أن على الوقوف صفا واحدا لبناء الدولة والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبل مؤكدا أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية دور وطنى.

زر الذهاب إلى الأعلى